فن و مشاهير

صورة نادرة لـ هيفاء وهبي في شبابها تُثير ضجة.. والجمهور في صدمة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم يشهد أول ظهور إعلامي للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء بالفيديو في برنامج أحوال القرى عام 1992، أي قبل 30 عامًا، حين كانت تبلغ من العمر 18 عامًا.

وكان المذيع يسألها عن رأيها بالبرنامج، فأشادت “هيفاء” به، وبما يُقدمه من معلومات عن قرى لم تسمع بها سابقًا.

وما أثار دهشة النشطاء، هو شكل هيفاء الذي اختلف تماماً الآن، فكان شعرها “منكوشًا”، وبدت ممتلئة أكثر من الآن، وأكد معظمهم أنهم لم يعرفوها سوى من صوتها

يُشار أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصدرت مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت الإعلامية نضال الأحمدية تسجيلًا صوتيًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” و قالت إنه تسجيل لوالد هيفاء وهبي محمد عبد الحميد.

وتعرضت الفنانة هيفاء وهبي لإنتقادات لاذعة بعدما نشرت نضال الأحمدية تسجيل صوتي وزعمت أنه لوالد هيفاء وهبي، حيث أعرب البعض عن اندهاشه من تصرف “هيفاء” تجاه والدها.

وقال والد هيفاء وهبي من خلال التسجيل الصوتي الذي نشرته الإعلامية نضال الأحمدية:” أنه يعاني من أزمة صحية شديدة ويعاني من تورم في الوجه والقدمين وضيق بالتنفس كما أنه يحتاج لإجراء عملية جراحية بتكلفة مرتفعة”.

وأضاف والد هيفاء وهبي منتقدًا ابنته ووالدتها: أنا ما عندي رقمها وما بيني وبينها أي اتصالات من زمان، من لما عملت رئيسة وإمبراطورية هي وأمها وما بحكي معها وما بتحكي معي، وما بدي من حدا شي يلي بدو إياني أنا موجود مع ولادي، ويلي ما بدو ياني شو بدي فيه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى