آخر الأخبار

روما يستحضر ميسي للسخرية من انتقال رونالدو ليوفينتوس.. صورة

ما إن تم الإعلان عن اتمام صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني إلى ناي يوفينتوس الإيطالي، حتى خرج الحساب الرسمي لنادي روما على “تويتر:” يعلن الحرب مبكرًا على الدون.

وأعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي منذ قليل رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس، بعدما قضى النجم البرتغالي، ضمن صفوف الميرينجي 9 سنوات قادمًا من نادي مانشيستر يونايتد، بمبلغ 94 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم وقتها.

وبعد الاعلان رسميًا عن الصفقة رسميًا، نشر الحساب الرسمي لنادي روما على موقع التدوين المصغر “تويتر” صورًا تجمع اسطورة نادي العاصمة الإيطالية المعتزل فرانشيسكو توتي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وعلق عليها قائلًا: “ملك روما مع الأفضل على الإطلاق”.

واستخدم الحساب كلمة “GOAT” في وصفه لنجم البارسا، وبعيدًا عن المعنى الحرفي للكلمة التي تعني “ماعز”، فإن لها معنى  اصطلاحي آخر ياتي اختصارًا لكلمة “greatest of all time”، والتي تعني الأفضل في كل الأوقات، وهو لقب دائمًا ما يطلق على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وشارك كريستيانو رونالدو مع فريقه السابق ريال مدريد في 438 مباراة، ونجح في إحراز 450 هدف، وحقق معهم لقب دوري أبطال أوروبا أربعة مرات، وبطولة الدوري الإسباني مرتين، وكأس السوبر الأوروبي، والإسباني مرتين، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس العالم للأندية ثلاث مرات.

شاهد أيضًا..

جنش يتسبب في إلغاء ودية الزمالك ونورنبيرج بعد 40 دقيقة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى