آخر الأخبارأخبار الحوادث

طلبت منه كحك العيد فكان السكين في انتظارها .. جريمة بشعة بطلها الزوج

طلبت منه كحك العيد فكان السكين في انتظارها .. جريمة بشعة بطلها الزوج قام بطعن زوجته عدة بعد أن طالبته القتيله بمستلزمات عيد الفطر المبارك من كعك العيد و ملابس العيد وكافة طلبات.

وكشفت الجريمة من قبل وكيل الشئون الصحية ببور سعيد الدكتور عادل تعيلب ببلاغ الي اللواء محمد الديب مدير الامن وكان تقرير الطبيب أنه قد وصلت للمستشفى جثة هامدة لامرأة تبلغ 36 عام وتدعى ف.أ وقد توفت أصر اصابتها بجراح بالغة اسفل الظهر و مجموعة مختلفة من الطعنات بالفخذ التي تقيم بالقرب من نادي الرباط بحي الظهور.

وقد أرسل فريق بحث جنائي في الحال إلى المنطقة التي تقيم بها القتيلة وقد توصل فريق البحث الي انها ليست جريمة بغرض السرقة لأن ليس هناك أي مفقودات او تبعثر بمحتويات الشقة و قاموا باستدعاء جيران و اقارب القتيلة لعمل تحقيق للوصول لأسباب القتل و اكتشاف من هو القاتل.

ومن خلال التحريات التي اجريت جاءت إفادة من أحد الشهود بأنه كانت هناك صوت مشاجرة بين الزوجة “القتيلة” و الزوج وكانت المشاجرة تدور حول انها تطلب بمستلزمات وطلبات عيد الفطر من ملابس وكعك و كما أكد الشاهد بان الزوج في حالة مادية لا تسمح بإحضار طلبات الزوجة ولكنها قد الحيت كثيرا وبدأت المشاجرة بين القتيلة وزوجها و قد تجاوزت القتيلة بسب زوجها مما ادي الي غضب زوجها الشديد و ذهب إلى المطبخ ورجع بعد ان احضر سكينا و قد طعنها مجموعة من الطعنات و قد هرب سريعا علي الفور .

ومن جانبها، أصدرت النيابة أمرا بعمل تقرير طبي يوضح اسباب التي ادت الي وفاة القتيلة كما امرت بالقبض علي الزوج القائم بالجريمة مكلفة بهذا المباحث الجنائية

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى