أخبار الحوادثاخر الاخبار

قتلت طفلها الوحيد ووضعت جثته في مسجد والتحقيقات تفجر مفاجأة صادمة عن الأم !

كشفت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، الفاصيل الكاملة لواقعة العثور على جثة طفل رضيع داخل مصلى للسيدات لأحد المساجد الموجودة في “مدينتي”، كما عثرت النيابة على والدة الطفل بعد التحريات.

وأشارت نيابة القاهرة الجديدة، أنه عقب العثور على والدة الطفل الرضيع، أقرت بإرتكاب الجريمة المرعبة بنفسها وبمساعدة زوجها، حيث أكدت الام أنها إرتكبت الجريمة وهي غائبة عن الوعي تمامًا، حيث اتضح أنها “مدمنة هيروين” وحين إرتكبت الجريمة كانت تبحث على الجرعة اليومية الخاصة بها ولم تجدها فإنهالت بالضرب على الطفل الرضيع حتى توفي في الحال.

شاهد أيضا: ساندي تكشف عن ابنها لأول مرة عبر إنستجرام.. فيديو

ووفقًا للتحريات، تأكد أن والدة الطفل الرضيع متزوجة من رجل أخر غير طليقها الاول والد الطفل، فيما لم يُشهرا زواجهما واكتفيا بكونه زواج عرفي فقط، وأشار المتهم خلال التحقيق معه، أن زوجته والدة الطفل لم تدرك ما قامت به إلا عقب انقطاع أنفاس الرضيع.

وأضاف الزوج المتهم، أنه قام بمساعدة زوجته في إخفاء الجثة فقاما بوضعه في “كيس” أسود” وذهبا لأقرب مسجد وقامت هي بدخول مصلى السيدات لتضع جثة نجلها بالداخل.

شاهد أيضا: القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2018 والقنوات الناقلة لها

وعلى الجانب الأخر، احال المستشار محمد سلامة، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، الأم المتهمة وزوجها أيضًا إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل الطفل الرضيع عمدًا داخل شقة مفروشة في “مدينتي” وترك جثته داخل مصلى للسيدات في أحد المساجد في القاهرة الجديدة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى