أخبار الحوادثاخر الاخبار

قصة حب 4 سنوات تنتهي بالطلاق والسبب «والدة الزوجة»

بعد قصة حب دامت 4 سنوات، تقدم شاب يدعى “عمر.ص” بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة لتطليق زوجته والتي تدعى “دعاء.ع” وذلك بسبب والدتها التي خربت البيت عليهم.

وقال الزوج إن حماته قد ذهبت إلى مقر عمله بإحدى المدارس وتعمدت الشجار مع زميلته مما أدى إلى فصله من العمل ومن ثم قرر أن يتخلص من إزعاج حماته إلى الأبد بطلب التطليق من ابنتها.

وأضاف عمر :”زيارة حماتي في منزلنا عبارة عن زلزال، إذ تظل تشكك زوجتي في، وتحرض ابنتها على تفتيش هاتفي لتعرف من أتحدث إليهم، وزوجتي تستجيب لتحريضها، وبعدها تنشأ بيننا مشاجرات لا تنتهي إلا بتركي للمنزل”.

وتابع الزوج المتضرر: “دخلي محدود، ولا أمتلك غير مرتبي، وزوجتي تعلم ذلك جيدًا، لكن حماتي تحرض زوجتي لتطلب مني أشياء غالية الثمن”، موضحًا أنه حاول مناقشة زوجته بهدوء لحل المشاكل والحفاظ على البيت ولكن دون جدوى.

وأشار الزوج إلى صرف كل ما ادخره فيتكاليف الزواج، وقال الزوج: “في يوم فوجئت بحماتي في المدرسة التي أعمل بها وشوشرت علي أنا وإحدى زميلاتي بالمدرسة، واتهمتنا أن هناك علاقة بيننا ونتيجة لذلك تم التحقيق معي وفصلي من المدرسة، وزوجتي لم تغلِّط والدتها ولكن ترى أنها تحميها ولم تكتف حماتي بذلك بل طردتني من منزلي”.

شاهد أيضا..

أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم.. والدولار الأمريكي يسجل هذا السعر

البدري يدفع بتغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام طنطا

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى