آخر الأخبار

وزير الرياضة: «التلفزيون المصري يبث 24 مباراة من كأس العالم مجانًا»

أكد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أن هناك انفراجة في ملف بث مباريات كأس العالم المقبل بروسيا على التليفزيون المصري بشكل مجاني.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض غمار منافسات كأس العالم المقبل، في المجموعة الأولي التي تضم منتخبات روسيا (صاحب الأرض) والأروجواي والسعودية.

وقال خالد عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية “ON E” إن مسئولي التليفزيون المصري اقتربوا بشدة من الحصول على 24 مباراة من منافسات كأس العالم، لبثها عبر البث الأرضي للتلفزيون المصري.

وأضاف ومن المقرر حسم الأمر بشكل نهائي قريبًا، مقابل 60 مليون دولار موزعة على أكثر من دولة مشتركة في البث في غضون أسبوع على أقصى تقدير.

وأتم أنه من ق الشعب المصري أن يشاهد منتخب بلاده في العرس العالمي بجانب مباريات المنتخبات العالمية الكبيرة، وخلال أيام قليلة سنسمع أخبار سعيده في هذا الشأن.

وتأهل الفراعنة لكأس العالم بعد غياب 28 عام، وللمرة الثالثة عبر التاريخ، وذلك بعدما تصدروا المجموعة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، والتي كانت تضم منتخبات غانا وأوغندا والكونغو.

يذكر أن المنتخب الوطني سوف يبدأ أولى مبارياته امام المنتخب الأورجواياني، ثم يواجه المنتخب الروسي في الجولة الثانية من دور المجموعات، على ان يختتم مواجهات ذلك الدور أمام السعودية أيام 15 و 19 و 25 من شهر يونيو القادم على التوالي.

شاهد أيضًا..

شوبير يكشف مفاجأة وراء تغيير محمد صلاح أمام البرتغال

رمضان صبحي يحسم موقفه ويرفض العودة للأهلي الموسم المقبل

بعيدًا عن ايهاب جلال.. لجنة ثلاثية في الزمالك لاختيار صفقات الميركاتو الصيفي

رئيس أون سبورت عن فيديو «الألفاظ الخارجة»: «مؤامرة لها أبعاد سياسية»

مفارقة «مبشرة» تنذر برباعية جديدة لمحمد صلاح أمام اليونان

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى