آخر الأخبار

ياسمين عبد العزيز وغادة عادل يشعلان مواقع التواصل بأحدث صوره لهما

أشعلت النجمتان ياسمين عبد العزيز وغادة عادل مواقع التواصل الإجتماعي من خلال تداول رواد المواقع احدث صورة لهما ظهروا فيها بإطلالة رائعة كأميرات حواديت الأطفال وأنهال جمهور النجمتين التعليقات علي الصورة مشيدين بشدة جمالهم الرائع.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، هو مسلسل “هربانة منها”، الذي عرض خلال موسم رمضان ٢٠١٧، وشاركها في بطولته كل من الفنان مصطفى خاطر والفنان صلاح عبد الله وهالة فاخر وفادية عبد الغني.

ياسمين عبد العزيز وغادة عادل

ياسمين عبد العزيز وغادة عادلويذكر أن اخر اعمال النجمه غادة عادل هو مسلسل “عفاريت عدلي علام” الذي خاض الماراثون الرمضاني الماضي و تدور أحداث المسلسل حول “عدلي علام” وهو موظف بهيئة دار الكتب، وهو محب للقراءة ومهتم بالثقافة، يعيش مع “حياة” زوجته النكدية، وأخيها “عربي” تحت سقف واحد، تظهر له عفريتة “سلا”، تطلب منه أن يجعلها في حياته مقابل أن تغير له حياته للأفضل، فهل سيوافق على عرضها.

غادة عادل ممثلة مصرية ،درست إدارة الأعمال في كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس في ليبيا التي ولدت فيها، ثم عادت إلى مصر وبدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات والأغاني المصورة، ثم عملت بعدها في مجال التمثيل من خلال فوازير “أبيض وأسود” ومسلسل “زيزينيا” الجزء الأول، ثم اتجهت إلى السينما عندما شاركت الفنان محمد هنيدي بطولة الفيلم الكوميدي “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، ومن بعدها شاركت في بطولة العديد من الأعمال السينمائية، منها”55 إسعاف، الباشا تلميذ، ملاكي اسكندرية، في شقة مصر الجديدة، الوتر”، كما قامت ببطولة عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: “مبروك جالك قلق، المصراوية الجزء الأول، قلب ميت، فرح العمدة، مكان في القصر، سرايا عابدين”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى