أخبار الحوادثاخر الاخبار

مباحث الجيزة تكشف تفاصيل القصة البشعة للعثور على رأس آدمية بمقلب قمامة

بعد مرور 5 أيام فقط من عثور مباحث الجيزة على أشلاء آدمية ورأس بشرية في مقلب قمامة في كف طهرمس، أوضحت المباحث القصة وراء تلك الأشياء وتبين أن الأشلاء تعود لسيدة سودانية الجنسية وأن القاتل هو جواهرجي ونجله وعامل لديه.

وتعود بداية القصة إلى تلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من الأهالي، وبالتحريات التي قادها العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة تم تحديد هوية عن هوية المجني عليها والتي تبين أنها تاجرة لحوم من دولة السودان وتأتي إلي الأراضي المصرية بعد إحضار كميات من اللحوم والكبدة والمخ الذي لا يباع بدولتها لبيعها بفرق السعر كبير عما تشتريها به لتحقيق المكسب.

وأشارت التحريات إلأى أن السودانية تتردد على القاهرة منذ 15 عام وتستأجر سرير داخل غرفة في بنسيون أبو سمبل بمنطقة العتبة بحوالي من 30 إلى 50 جنيها في اليوم.

وأوضحت التحريات أن المجني عليها كانت تتعامل مع عدة جواهرجية لبيع الذهب ثم تقوم بشراء ادوات منزلية كهربائية من ربح بيع اللحوم والذهب وتعود الي بلادها وتكرر ذلك كل فترة تمتد احيانا من 5 الي 10 ايام تكرر بعدها الجولة مرة اخري.

وأشارت التحريات إلى أنه يوم وقوع الحادث توجهت القتيله إلى الصاغة والتقت احد التجار التي تتعامل معهم واثناء مفاوضات بينهم علي السعر حدث خلاف قامت علي اثره السيدة السودانية بسب الجواهرجي قائلة له”انت حرامي” مما اثار غضبه بشدة وتفاقم الامر بينهما من تجاذب بالفاظ حتي دفعته السيدة فسقط وشاهد بجواره سكين استلها الجواهرجي علي الفور وسدد بها طعنة لرقبة السودانية فانفجرت منها الدماء وسقطت قتيلة.

أما عن طريقة تخلصه منها، فشرحت التحريات، أن المتهم كان بمحله وفكر في طريقة للتخلص من الجثة وتواجد بالمحل برفقته نجله البالغ من العمر قرابة 22 عاما وعامل لديه يبلغ من العمر 15 عاما فاخبرهما بفكرته بتقطيع الجثة الي اجزاء صغيرة والنخلص منها وازالة اثار الدماء مستغلا عدم وجود كاميرات بالمحل.

وبعد تقطيعها لأجزاء صغيرة، وإلقاء كل جزء في مكان ما، القت قوة أمنية تراسها العمي طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور القبض علي المتهم الرئيسي ونجله والعامل لديه وتم اقتيادهما الي قسم الشرطة وبعد الانتهاء من المناقشات واعتراف المتهمين تم اقتيادهم وسط حراسة أمنية مشددة الي سراي نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية لمباشرة التحقيق.

شاهد أيضا..

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح في مواجهة فريقه السابق

مواجهة ثقيلة لمحمد صلاح.. نتائج قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى