أخبار الحوادث

محامي شيما:مخرج «عندي ظروف» استغل رغبتها في الشهرة بشكل سيىء

أعلن محامي المطربة شيما علاء الحلواني ان ما ارتكبته كان عن جهل بعدما تعرضت لخداع من مخرج “عندى ظروف” بعد ان أستغل  رغبتها فى الشهرة والنجاح، وحظها العاثر أوقعها فى أيادى محترفة لتطويع واستغلال هذه الرغبة استغلال سىء، ورغم ذلك فهى لا تعفى من المسئولية، ولكن من الظلم أن تتحمل وحدها كل مسئولية العمل، خاصة وأن الفيديو كليب لم يكن اكتمل تصويره.

وطالب في احدى التصريحات الصحفية قبول إعتذارها  على خطأها وأشار الحلوانى إلى أن الفيديو كليب تم تجميع بعض اللقطات وأضيف لها بعض المشاهد وتم نشره بمعرفة المخرج المتهم “الهارب”، وهو ما دفعها فى اليوم التالى لنشر الكليب إلى تقديم اعتذار على صفحتها بـ”فيس بوك”.

شيماء أحمد “25 عاما” المعروفة إعلاميا باسم “شيما”ستمثل أمام المحكمة الثلاثاء المقبل في قضية الفيديو الذي حمل عنوان “عندي ظروف” وأثار غضبا في مصر.

وإن اعتذار المطربة بعد موجة الانتقادات التي واجهتها من نواب في البرلمان وفي الصحافة المصرية لم يكن كافيا لمنع الشرطة من القبض عليها بشبهة “التحريض على الفجور”.

وكانت قد أحالت نيابة النزهة برئاسة شريف معتز وبإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام، المطربة شيما ومخرج كليب عندى ظروف”هارب” للمحاكمة العاجلة، حيث وجهت النيابة للمتهمين تهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء .

كانت االمطربة شيما، قد أدلت باعترافات تفصيلية أمام معتز زكريا وكيل النائب العام، وقالت أنها كانت تقيم فى مدينة طنطا، وبعد وفاة والدها قررت السفر مع والدتها إلى القاهرة بحثا عن العمل للإنفاق على نفسها ومساعدة والدتها.

وأضافت أنها كانت تحلم بالشهرة، وقررت الدخول فى مجال التمثيل والموديلز، وكانت البداية عندما شاركت فى مسابقة أراب آيدول ثم صورت فيديو كليب “سونة”.

وبمواجهة النيابة لها بكليب “عندى ظروف” أقرت أنها هى من تظهر بالكليب، ولكنها لم تكن تعلم أن بعد إذاعته سيثير كل هذه الضجة، مشيرة إلى أنها كانت أداة فى يد المخرج، وهو من كان يوجهنى، ويطلب منى أداء بعض الاستعراضات، واستخدام حركات جسدية مثيرة.

وكشفت المتهمة أنها كانت تبحث عن الشهرة، وجذب المشاهدين من خلال تصوير الفيديو كليب ولكنها لم تشاهده إلا بعد إذاعته، ولو تعلم أنه سيخرج بهذا الشكل كانت اعتذرت عن تصويره.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى