أخبار الحوادث

مفاجآت جديدة حول الصوت الغريب في التجمع الخامس

قالت رضوى جمال، إحدى سكان منطقة التجمع الخامس ، إنَّ الصوت المنبعث من الفيلا المجاورة لهم جديد على آذان من يقطنون المنطقة؛ فهو صوت غير محدد بالمرة هل هو عواء كلب أم ماذا.
 

وتابعت “جمال” في تصريحات خاصة لـ”لقطات” قائلًة: “الصوت اختفى من ساعة ما روحت عند الفيلا – فيلا لا يسكنها أحد بجوار الأصلية-؛ حتى أتمكن من رؤية ما يحدث بالداخل، وظللت أتساءل عن حقيقة الشخصية الموجودة داخل الفيلا حتى أخبرني البوابين أنه دكتور يدعى إبراهيم يسكن مع ابنته ولديه ابن يدرس خارج مصر”.
 

ولفتت إلى أن الصوت هذا لا يعلم أحد نوعه حتى الآن، مشيرةً إلى أن منذ ذهابها إلى الفيلا المجاورة لتكشف مصدر الصوت اختفى تمامًا؛ ولا تعلم سبب الاختفاء، وهناك احتمالين أن البواب يكون حذرهم أو الدكتور صاحب الفيلا رأها وسمعها من خلال الكاميرات المتواجدة على باب الڤيلا.
 
 
 
واختتمت “رضوى” حديثها لـ”لقطات” قائلةً: “بلغت الشرطة باللي حصل تمامًا، وبالفعل لم تتأخر قوات الشرطة وأتوا وعندما طرقوا الباب لم يجب أحد وتركونا وذهبوا وطلبوا مني إبلاغهم إذا حدث جديد”.
 
 
جدير بالذكر أنه في الآونة الأخيرة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فيديو آثار حالة من الفزع والرعب مع سكان منطقة التجمع الخامس؛ نظرًا لصدور أصوات غريبة تخرج عن إحدي الفيلات.
 

هاجر رضا

هاجر رضا، صحفية مصرية اتخرجت من كلية الاداب جامعه عين شمس، أهوى الكتابه والاعداد اشتغلت في مواقع صحفية اون لاين وكان ليا تجارب بحبها جدا في الراديو والقنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى