آخر الأخبار

رسميًا.. إيهاب جلال مديرًا فنيًا لنادي أهلي طرابلس الليبي.. صور

أعلن نادي أهلي طرابلس الليبي، تولي المصري إيهاب جلال الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الليبي، بداية من الموسم المقبل بطاقم فني مصري كامل.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد قرر إقالة إيهاب عقب الخسارة أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الاسبوع الواحد والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية قادت الفريق الأبيض للخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتضاؤل فرص تحقيق المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وعقدت إدارة النادي أهلي طرابلس، ظهر اليوم السبت، مؤتمرا صحفيا قدمت خلاله المدير الفني إيهاب جلال الذي سيتولى الاشراف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الليبي.

ومن المقرر أن يعاون إيهاب جلال في تدريب الأهلي حمد إبراهيم في منصب المدرب العام، وحسن نصر مدربًا لحراس المرمى، وأخصائي إعداد بدني عبدالرحمن غيث.

ومن جانبه أبدى إيهاب جلال سعادته بتولي تدريب أهلى طرابلس، كاشفاً أن المفاوضات بدأت منذ عدة شهور، معبرا عن فخره بتولي تدريب فريق كبير وطموح وله إدارة محترفة وجماهير كبيرة تسانده.

وأكد مدرب الزمالك السابق أنه فضّل تدريب النادي الليبي على تولي مسئولية المنتخب الأوليمبي المصري، معللًا ذلك بأنه يجيد العمل التدريبي بشكل يومي، عكس طريقة تدريب المنتخبات التي تحتاج للعمل بأسلوب محتلف.

شاهد أيضًا..

رئيس المقاصة يستفز جماهير الأهلي بسبب أحمد الشيخ.. واللاعب يرد

إصابة صانع ألعاب الأهلي قبل مواجهة تاونشيب في دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى