آخر الأخبارمنوعات

زواج أصغر عروسين في مصر.. شاهد كيف تغير شكلهما (صور)

احتفل أصغر عروسين في مصر بحفل زفافهما في محافظة الدقهلية بعد خطوبة استمرت لمدة 6 سنوات، حيث تمت الخطوبة في عام ٢٠١٣ ولفتت الانظار لأنها كانت الواقعة الأولى من نوعها.

وتم حفل زفاف العروسين شمس وإيمان بحضور الأهل والأقارب، فيما أعرب العريس عن سعادته بالزفاف من حبيبته حب طفولته كما يقول، كان يعمل مع والده من أجل تجهيز عش، الزوجية ورغم أن والده ميسور الحال إلا أنه أصر على تجهيز منزل الزوجية بنفسه فسيصبح هو مسئولا عن أسره.

وأشار شمس إلى أنه وعروسه نشأ سويا نظرا لكون حياة الأسرتين في منزل واحد، وأضاف العريس أنه بمجرد انتهائه من الثانوية العامة أصر على عقد قرانه على عروسته.

وأعربت العروس عن سعادتها بالزفاف فهو ثمرة حبهما ونتاج المشاعر التقية قائلة: «الحمد لله حلمنا اتحقق ربنا يسعدنا ويكرمنا بالذرية».

وقال والد العريس الحاج محمود أن الخطبة أثارت جدلا دون داع، مؤكدا أنه أصر على زواج نجله في سن مبكرة كي يتحمل المسئولية منذ طفولته ولم تؤثر حياته العملية على دراسته بل اجتازها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى