أخبار الرياضة

أبرزها موقعة الأهلي والترسانة .. تعرف مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم الأربعاء مواجهات دور الـ 32 من منافسات كأس مصر في نسخته الجديدة للموسم 2018/2019، بعدد من المواجهات القوية سيكون في مقدمتها مواجهة الأهلي أمام الترسانة أحد أندية دوري الدرجة الثانية.

كانت منافسات دور الـ 32 من كأس مصر قد إنطلقت الإثنين بعدد من المباريات بدأت بمواجهة المنصورة أمام الداخلية على ملعب الشرطة بالعباسية وتمكن فيها الضيوف من إقصاء الفريق العسكري عن طريق ركلات الترجيح (2/0)، والتي شهدت تألق حارس المنصورة عاطف نصحي حيث تصدى فيها لـ 3 ضربات بينما أضاع إسلام جابر لاعب الداخلية الركلة الرابعة، بينما تمكن الإنتاج الحربي من الفوز على إتحاد الشرطة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام.

وعلى ملعب الإسماعيلية أكرم الإسماعيلي ضيافة ناصر الفكرية بأربعة أهداف نظيفة سجلها عبدالرحمن مجدي وعمر الوحش ومحمد مجدي وشكري نجيب، وإختتمت مواجهات الأمس بلقاء المقاولون العرب وغزل المحلة، والذي تفوق فيه الذئاب بهدفين نظيفين للويس هينستروزا ومحمد سمير.

وبالأمس أقيمت ثلاث مواجهات، اكتسح فيها بتروجيت نظيره مركز شباب تلا بسداسية نظيفة على ملعب السويس الجديد، قبل أن يكرم إنبي ضيافة الشبان المسلمين بقنا بثلاثية نظيفة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، وإختتمت بالمواجهة الأكثر إثارة بين بيراميدز وطنطا، والتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي وإنتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تقام اليوم لحساب نفس الدور من البطولة الأعرق في مصر ثلاث مباريات ، تبدا بمواجهة وادي دجلة والجونة التي يحتضنها ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي نفس التوقيت يواجه الأهلي نظيره الترسانة على ملعب السلام الدولي، وتختتم بلقاء مصر المقاصة مع أبو قير للأسمدة عل ملعب المقاولون العرب في تمام الثامنة مساءً.

وتٌنقل مواجهات كأس مصر عبر قناتي “أون سبورت” و “النيل للرياضة” الناقلتان لمنافسات كأس مصر بالكامل بشكل حصري داخل مصر وخارجها.

يجدر الإشارة إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قد واجه صعوبة بالغة في التحضير لمواجهة الترسانة، بسبب النقص العددي الشديد في القوام الرئيسي للفريق الأول، بعد قرار إتحاد الكرة المصري بخوض منافسات دور الـ 32 من منافسات كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبين الأول والأوليمبي، فضلًا عن الإصابات العديدة التي أبعدت عدد كبير من اللاعبين عن المشاركة في المباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock