آخر الأخبار

وجوه جديدة وتغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترسانة الليلة

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الترسانة الليلة في بطولة كأس مصر.

وعلى ملعب السلام الدولي يحل الترسانة ضيفًا على الأهلي في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في دور الـ 32 من البطولة الأقدم في تاريخ الكرة المصرية (كأس مصر).

ويتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي أمام الترسانة العديد من التغييرات بسبب الغيابات الكثيرة كون المباراة تقام بدون اللاعبين الدوليين فضلًا عن الإصابات الكثيرة بالفريق، حيث سيتم الدفع بالثنائي الدفاعي أحمد علاء ومحمود الجزار للمرة الأولى هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يلعب أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، في ظل غياب كلًا من أحمد فتحي وباسم علي بسبب الإصابة، فضلًا عن إنضمام محمد هاني لمعسكر المنتخب، وفي مركز المهاجم الصريح، يظهر أحمد ياسر ريان للمرة الأولى له هذا الموسم مع النادي الأهلي في مباراة رسمية

وسيكون تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترسانة على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: صبري رحيل – أحمد علاء – محمود الجزار – أكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية – هشام محمد – وليد سليمان – أحمد حمودي – اسلام محارب

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان

يذكر أن الجهاز الفني بالمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب كان قد وافق على طلب الجهاز الفني للأهلي بإستمرار اللاعبين المستدعين لمعسكر المنتخب حتى مواجهة الترسانة لمواجهة النقص الشديد في قائمة الفريق .

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى