آخر الأخبار

أبو ريدة يثير الجدل حول موقف محمد صلاح من مونديال روسيا

قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، هاني أبو ريدة، أن نسبة مشاركة النجم الدولي المصري محمد صلاح أمام الأوروجواي في أولى مواجهات المنتخب المصري في مونديال روسيا لم تتحدد بعد، حيث ستظهر النتائج بعد أسبوع من الآن، إي خلال أيام الجمعة أو السبت من الأسبوع المقبل.

وأوضح أبو ريدة، خلال تصريحات أجراها مع قناة “أون سبورت”، فجر الجمعة، أن موقف محمد صلاح من خوض مونديال روسيا لم يتحدد بعد، ومن المقرر أن يتم الكشف عن موقفه بمجرد خضوعه لأشعة بعد أول أسبوع له من الجلسات العلاجية التي يُجريها في إسبانيا.

وتابع أبو ريدة، أن النجم المصري محمد صلاح يبذل قصارى جهده ليتمكن من المشاركة مع الفراعنة في الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم أمام الأوروجواي، على الرغم أن الأشعة الأولية أثبتت عدم قدرته على اللحاق بهذه المباراة.

وأضاف أبو ريدة خلال تصريحاته لـ”أون سبورت”، أن محمد صلاح وصل إلى إسبانيا منذ أيام لبدء العلاج والتأهيل للمشاركة رفقة الفراعنة في المونديال، كما أن اللاعب لديه معنويات عالية للغاية لكنه فقط متأثرًا بالغياب عن معسكر المنتخب المصري وعن اللاعبين، وكعادته يسأل عن جميع اللاعبين ويحرص على معرفة أخبارهم ويرغب في الانضمام لهم بأسرع وقت.

شاهد أيضا : وست بروميتش يكشف حقيقة رحيل أحمد حجازي لتوتنهام

شاهد أيضا : مفاجأة حول تدخل تركي آل الشيخ لحل الأزمة بين الأهلي وشركة صلة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى