آخر الأخبار

مفاجأة حول تدخل تركي آل الشيخ لحل الأزمة بين الأهلي وشركة صلة

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي السابق، قد تدخل لحل الأزمة التي نشبت بين القلعة الحمراء وشركة صلة بعد انسحاب الأخيرة من رعاية النادي الأهلي منذ أيام.

وكانت أزمة قد وقعت بين النادي الأهلي وشركة صلة، ما أدىى لانسحاب الأخيرة من رعاية النادي الأهلي قبل يوم من جلسة المزايدة على حقوق رعاية النادي الاحمر بينها وبين شركتي الأهرام وبريزينتيشن المصريتين.

وأوضح المصدر، أن المستشار تركي آل الشيخ تواصل مع مسؤولو شركة “صلة” السعودية، بعد علمه بأنباء انسحاب الشركة من رعاية النادي الأهلي، لإنهاء المشهد المثار على الساحة الكروية في مصر بشكل جيد، خاصة بعد علمه بأن الأهلي ضاعف المبلغ المطلوب للحصول على رعايته.

بينما أشار المصدر، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أجرى مفاوضات عدة مع مسؤولو شركة “صلة” السعودية، قبل تدخل تركي آل الشيخ، وتمكن من التوصل معهما لاتفاق يرضي الطرفين من أجل استكمال تواجدها حتى نهاية المشهد في جلسة المزايدة.

جدير بالذكر، أن شركة “صلة” السعودية حصلت على رعاية النادي الأهلي لأربع سنوات مقبلة، وذلك مقابل نصف مليار جنيه كأكبر قيمة لعقد رعاية نادي في مصر.

شاهد أيضا : صانع ألعاب الأهلي يتلقى عرض من الدوري الإيطالي

شاهد أيضا : ديبورتيفو| إصابة محمد صلاح قد تتفاقم بسبب تصرف خاطئ من الجماهير.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى