أخبار الرياضة

أجويرو يتخطى صلاح في سباق الهدافين وماني يدخل المنافسة

اشتعلت المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما سجل سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي هدف فريقه الوحيد في شباك ويست هام يونايتد اليوم في الجولة 28 من البطولة.

ورفع أجويرو رصيده من الأهداف عند 18 هدفاً متخطياً الدولي المصري محمد صلاح الذي توقف رصيد أهدافه عند 17 هدفاً وفشل في التسجيل مع الريدز في المباراة الرابعة على التوالي.

وأحرز الدولي السنغالي ساديو ماني هدفين في شباك واتفورد ليقتحم سباق الهدافين برصيد 14 هدفاً ليأتي في المركز الخامس بجدول الهدافين.

ورفع الجابوني أوباميانج هو الأخر رصيده للهدف رقم 16 لينفرد بالمركز الثالث، بالهدف الذي أحرزه في شباك بورنموث، ليتراجع هاري كين للمركز الرابع برصيد 15 هدفا.

ويقود أجويرو فريق مانشستر سيتي في منافسة قوية مع ليفربول بقيادة محمد صلاح على لقب الدوري حيث يتصدر الريدز جدول الترتيب برصيد 69 نقطة ويأتي السيتي في المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

كان ليفربول قد حقق الفوز على واتفورد بخماسية نظيفة بينما فاز مانشستر سيتي على ويست هام بهدف نظيف، وحقق أرسنال الفوز على بورنموث بخمسة أهداف مقابل هدف.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى