آخر الأخبار

أحمد الشناوي يزف خبر سار لجماهير الزمالك بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي

فجر حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، أحمد الشناوي، مفاجأة للجماهير المصرية، بعد خضوعه لعملية جراحية للتعافي من إصابته الأخيرة، حيث تأكد الأطباء خلال العملية سلامة الرباط الصليبي تمامًا وعدم وجود أي قطع فيه.

وخرج الحارس أحمد الشناوي، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، ليطمئن الجماهير على سلامته التامة من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وعلق الحارس أحمد الشناوي، خلال تغريدته عبر “تويتر” فقال: ” اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، خرجت من العمليات وتأكد بشكل نهائي سلامة الرباط الصليبي بفضل ربنا ودعواتكم، والقطع فقط في الرباط الداخلي للركبة “.

شاهد ايضا: مواجهات متوازنة للأهلي والزمالك.. تعرف على قرعة كأس البطولة العربية

وكان الحارس الزملكاوي أحمد الشناوي قد تعرض لالتحام عنيف مع مهاجم الاتحاد السكندري، ضمن منافسات جولات الدوري المصري الممتاز، وغادر مصر متوجهًا إلى ألمانيا للخضوع لعملية جراحية للتعافي من إصابته الأخيرة مع إجراء بعض الفحوصات للتأكد من وضع الإصابة أن كان قطع بالرباط الصليبي أم قطع بالرباط الداخلي للركبة.

وأثبتت الفحوصات والعملية الجراحية سلامة الرباط الصليبي للحارس أحمد الشناوي، بينما تأكد من إصابته بقطع من الدرجة الثالثة في الرباط الداخلي للركبة.

شاهد أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وروما في نصف نهائي دوري الأبطال

شاهد ايضا: ممدوح عباس يوجه صفعة جديدة لمرتضى منصور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى