آخر الأخبار

أحمد الطيب ساخرًا من هدف الأهلي القاتل أمام الإسماعيلي: «وابتدى المشوار».. صورة

سخر المصري احمد الطيب المعلق الكروي بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية من الهدف الذي سجله النادي الأهلي في مرمى النادي ا لإسماعيلي في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأمس.

وخطف الأهلي تعادلًا ثمينًا أمام الأهلي بنتيجة هدف لمثله في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأمس على ملعب السلام الدولي لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

ونشر احمد الطيب صورة تظهر ان هدف الأهلي القاتل جاء من تسلل واضح وعلق عليها قائلًا: “و ابتدى المشوااار.. و اول القصيدة “.

وكان أحمد الشناوي الخبير التحكيمي بقناة “اون سبورت” قد أكد أن هدف الأهلي غير صحيح كون محمد شريف لاعب الأهلي كان متسللًا، عندما سدد وليد أزارو الكرة في اتجاه المرمى، موضحًا ان ارتداد الكرة من حسني عبدربه لمحمد شريف لا يغير من الوضع شئ كونها ارتطمت به ولا تعد “لعبة جديدة”.

ويعد احمد الطيب احد الشخصيات المثيرة للجدل لدي الجماهير الأهلاوية، بسبب تعليقاته التي دائمًا ما تستفز عشاق الأحمر خاصة في المباريات التي يكون طرفها المارد الأحمر، حيث يعرف المعلق بتشجعه الإسماعيلي والزمالك، الغريم التقليدي للأهلي.

ومن القرر ان يواجه الأهلي المصري البورسعيد في الجولة المقبلة على ملعب الجيش ببرج العرب، بينما سيواجه الإسماعيلي نظيره بتروجيت على ملعب الإسماعيلية.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. النصر السعودي يتعاقد مع أحمد موسى في صفقة تاريخية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى