آخر الأخبار

الأهلي يوقع عقوبة مالية على نجم الفريق.. وجلسة لحسم موقفه

أعلن محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة توقيع عقوبة مالية على الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي جناح الفريق.

وكان النادي الأهلي قد قرر قيد باكاماني في قائمته المحلية في اللحظات الأخيرة قبل غلق باب القيد، على حساب النيجيري جونيور أجايي الذي أعلن غيابه لفترة تتراوح بين الثلاث والأربع شهور، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مواجهة تاونشيب البوتسواني في دوري أيطال إفريقيا.

وأكد محمد يوسف أن العقوبة التي تم إقرارها على باكاماني جاءت وفقًا للائحة بسبب تغيبة عن التدريبات الجماعية للفريق دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني للأهلي.

وأضاف أنه من المقرر أن يتم عقد جلسه خلال الفترة المقبلة مع وكيل اللاعب لحسم موقفه مع الفريق.

وكان باكاماني قد تغيب خلال الفترة الماضية عن مران الفريق الأحمر، بسبب نزلة برد حالت دون انضمامه للتدريبات.

يذكر ان الأهلي كان قد فشل في حصد أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري المصري بعدما تعادل بالأمس مع نظيره الإسماعيلي بهدف لمثله في افتتاح مباريات الفريقن بالموسم المحلي الجديد.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره المصري في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

أحمد الطيب ساخرًا من هدف الأهلي القاتل أمام الإسماعيلي: «وابتدى المشوار».. صورة

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى