آخر الأخبار

أحمد حسام ميدو يسخر من قرار استبعاده من ستوديو ON sport بهذه الصورة

سخر المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، أحمد حسام ميدو، من قرار استبعاده من الاستوديو التحليلي لمباراة مصر واليونان، المقرر لها غدًا الثلاثاء، على أن تنقلها قناة ON sport حصريًا على قناتها.

ونشر أحمد حسام ميدو، محلل قناة “أون سبورت” صورة له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهو يضع في فمه “السيجار” بطريقة ساخرة، واكتفى بالتعليق على الصورة بمجموعة هاشتاجات : ” سيجار، زيوريخ، سويسرا “.

أحمد حسام ميدو يسخر من قرار استبعاده من ستوديو ON sport
أحمد حسام ميدو يسخر من قرار استبعاده من ستوديو ON sport

وكانت مجموعة قنوات “أون” قد استبعدت الرباعي “سيف زاهر، أحمد حسام ميدو، مجدي عبد الغني، وحازم إمام” من تقديم الاستوديو التحليلي للمباريات خلال الفترة المقبلة حتى انتهاء التحقيق حول الفيديو الفاضح المسرب أثناء تواجدهم في ستوديو تحليل مباراة مصر والبرتغال.

حيث يحتوي مقطع الفيديو المسرب على بعض الألفاظ والإيحاءات الغير مناسبة، كما وأكدت القناة أنها تعمل بكامل جهدها من أجل معرفة كيف تم تسريب هذا المقطع، والوقوف على الشخص المسرب تمهيدًا لإتخاذ اللازم معه.

فيما كان رد فعل أحمد حسام ميدو، على الفيديو المسرب صادم للجميع، بعدما خرج عبر حسابه على “تويتر” في تغريدة قال خلالها : ” الشباب اللي فاكرانا بنبيع سبح وفوانيس معلش “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى