أخبار الرياضة

شاهد.. أحمد حسن كوكا يرد على أنباء انتقاله إلى بيراميدز

علّق أحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني على أنباء رحيله عن الدوري اليوناني والانتقال إلى فريق نادي بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، يناير الحالي.

وكتب أحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «أنا سعيد للغاية هنا … إذا لم يكن ذلك بسبب النكسة التي مررت بها من خلال إصابتي، كنت سأستطيع الحصول على المزيد من وقت اللعب وتسجيل المزيد من الأهداف.. أنا الآن جاهز تمامًا وأتطلع بدافع للمباريات القادمة».

وتابع: «في الأيام القليلة الماضية كان هناك بعض القصص المختارة في وسائل الإعلام التي ليست حقيقية.. لم أطلب مغادرة النادي».

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح، خلال الفترة الماضية، فى حسم صفقة محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

ونجح الأهلي في التعاقد رسميًا مع لاعبه السابق الدولي المصري رمضان صبحي قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وانتهت إدارة النادي الأهلي، من كافة الاتفاقات الخاصة بانتقال اللاعب حسين الشحات للأهلي، بداية من يناير الجاري، ولمدة 4 سنوات ونصف مقبلة، بإجمالي صفقة تخطى حاجز الـ 150 مليون جنيه مصري.

وفاز النادي الأهلي، في أولى مباريات البطولة الأفريقية أمام فيتا كلوب، بهدفين مقابل لا شيء، سجل الأهداف ناصر ماهر وعلي معلول، بينما تعادل أمس أمام شبيبة الساورة بهدف لكل فريق.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى