فن و مشاهير

شاهد.. باسم يوسف يشارك في تحدي 10years challenge بصورة عارية!

انتشر تحدي 10years challenge على مواقع التواصل الاجتماعي، السوشيال ميديا، في الوقت الحالي والذى وهو تحدي الذي يتمثل في نشر المشارك صورة له الآن وصورة قبل 10 سنوات، وشارك به عدد كبير من النجوم.

وسخر الإعلامي المصري باسم يوسف من تحدي الـ10 سنوات الذي يخوضه المشاهير حول العالم على طريقته.

ونشر باسم يوسف عبر حسابه على «إنستجرام»، مجموعة صور التقطت له في مراحل عمرية مختلفة، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار هي الصورة التي تعود إلى طفولته والتي ظهر فيها عاريًا.

باسم يوسف

وعلّق عليها: «لنجعل هذا أكثر إزعاجاً: تحدي الـ44 عاماً منها 15 عاماً من الفضائح في الصورة وصولاً إلى الاختيار بين اللحية وعدمها».

وكان عدد كبير من نجوم الفن شاركوا في التحدي، أبرزهم المطربة جنات، والفنان الشاب مصطفى خاطر، والفنانة حورية فرغلي، والفنانة بدرية طلبة، والإعلامية ريهام سعيد، والفنان طارق الإبياري.

ونشر مصطفى خاطر، مشاركًا في تحدي 10 years challenge، صورة حديثة له وصورة وهو فس سن صغير عبر حسابه على “إنستجرام”، معلقًا: «يلا تحدي صورتك وانت طفل بتحدي اول واحد احمد فهمي».

والفنانة بدرية طلبة، داعبت جمهورها على طريقتها الخاصة، ونشرت صورة لها، وعلقت عليها قائلة: «فرق عشر سنين حد عنده اعتراض».

وشاركت الفنانة حورية فرغلي، في التحدي، عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير، إنستجرام.

شاهد أيضًا ::

شاهد.. مشاركة النجوم في تحدي 10years challenge
شاهد.. لاميتا فرنجية بفستان شفاف مثير في أحد جلسة تصوير
شاهد.. إيمان العاصي تُحدث ضجة على مواقع التواصل بفستان أسود شفاف

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى