آخر الأخبار

أحمد شوبير يكشف حقيقة عودة مانويل جوزيه لتدريب الأهلي

أكد الإعلامي احمد شوبير نجم الأهلي السابق، أن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للنادي الأهلي، خارج الترشيحات للعودة من جديد لتدريب الفريق الأحمر.

وكانت عدد من التقارير الصحفية، قد أكدت أن ملامح الجهاز المعاون الذي تم الإعلان عنه في الأهلي، تشير إلى عودة مانويل جوزية لقيادة الفريق الأحمر، خاصة وأن الإعلان جاء بشكل مسبق، وكذلك تواجد محمد يوسف كمدرب عام وقائم بأعمال مدير الكرة، وهي نفس المهام التي قام بها من قبل حسام البدري في الولاية الثانية للساحر البرتغال.

وقال شوبير خلال تقديمه لبرنامجه “مع شوبير” عبر فضائية “صدى البلد”: “مانويل جوزيه، غير مرشح لتولي تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة، وبات خارج الصورة”.

وأضاف: “هناك مدربين اثنين مرشحين لقيادة الأهلي، لم يحدث استقرار على واحد منهما حتى الآن، والأمر سيحسم قريباً جداً “.

وأتم: “المفاجأة كانت في اختيار سامي قمصان، كمدرب ضمن الجهار الفني الجديد للأهلي، بعد ان تمكن من الصعود بحرس الحدود من الدرجة الثانية، وفضل العودة مرة أخرى إلى الأهلي، مثله في ذلك مثل سمير عدلي الذ تم تعيينه كمدير إداري للفريق”.

ومن المنتظر ان تشهد الساعات القليلة المقبلة، الإعلان عن المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وفق عدد من التقارير الصحفية التي أكدت ان إعلان الجهاز الفني المعاون، بمثابة تمهيد للكشف عن المدرب الجديد.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يفتح النار على أبو تريكة

بعد الإعلان عن الجهاز المعاون.. 3 شواهد تكشف المدير الفني الجديد للأهلي

علاء مبارك: « محمد صلاح مع منتخبنا في كأس العالم والي موش عاجبه»

موعد مباراة مصر وكولومبيا الودية والقنوات الناقلة لها

صحف إسبانية| راموس يحذف تطبيق الواتس آب بسبب محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى