آخر الأخبار

أخيرًا.. القول الفصل في إيقاف أحمد حجازي حتى نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موقف الدولي المصري أحمد حجازي من الإيقاف عن المشاركة مع فريقه ويست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي حتى نهاية الموسم على خلفيه تدخله العنيف على لاعب ليفربول “داني إنجز”، خلال مواجهة الفريقين السبت الماضي.

وكانت مخاوف بالإيقاف حتى نهاية الموسم قد أحاطت بأحمد حجازي، عقب تعديه بالضرب المباشر على داني إنجز بعد كرة مشتركة وبعيدًا عن أنظار حكم المباراة التي أقيمت بين ليفربول وويست بروميتش على ملعب الأخير لحساب الجولة الخامسة والثلاثون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وأفادت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أنه تم استعراض الواقعة من قِبل لجنة مستقلة مكونة من ثلاثة حكام، ولكن واحد على الأقل من الثلاثي قرر عدم اتخاذ أي إجراء ضد “حجازي”.

وأضافت أن رصد الحالة كان من جانب التغطية التليفزيونية ولم يشاهدها حكم اللقاء، ولم يقم بدور بذكر الحادثة في تقريره عن تلك المواجهة.

واختتمت بأن حجازي سيشارك بصورة طبيعية خلال مباريات فريقه الثلاث المتبقية في الدوري هذا الموسم امام نيوكاسيل يونايتد وتوتنهام وكريستال بالاس.

شاهد أيضًا..

وصلة ألش بين «صلاح» و«النني» تشعل تويتر .. صورة

مفاجأة.. قناة “DMC” تصدم جماهير الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

بعد إصابته بالكاحل وانهياره في البكاء .. «النني» يطمئن جمهورة برسالة رقيقة

تعرف على رسالة «أبو تريكة» لحسام غالي بعد اعتزاله

بعد فوزه بجائزة الأفضل في البريميرليج.. ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى