آخر الأخبار

مفاجأة.. قناة «DMC» تصدم جماهير الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

في خطوة مفاجئة أقدمت قناة “دي إم سي سبورتس” المالكة لحقوق بث مباريات الدوري المصري على اسناد مهمة التعليق على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، للمعلق المصري بلال علام الذي يعلق على الدوري السعودي بشكل حصري على قنوات “إم بي سي برو”، الأمر الذي تسبب في عضب جماهير القلعة البيضاء.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الثامنة من مساء الخميس المقبل في مباراة القمة المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الخامسة والثلاثون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

واعلن بلال علام تعليقه على المباراة في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: “في خطوة كنت أنتظرها.. الخميس القادم بإذن الله تعالى ألتقيكم عبر قناة (dmcsportstv) معلقاً على ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك”.

وأضاف: “شكراً للشركة العالمية أخي سلطان المحيسن وأخي فيصل العرفج هنا في بيتي بالسعودية لسماحهم لي بالتعليق.. وشكراً لإدارة DMC على ثقتها الغاليه

وأتم: “دعواتكم”.

وفي رد فعل غاضب أبدى عشاق نادي الزمالك رفضهم باسناد مهمة التعليق للمباراة لبلال علام المعروف بانتمائه للنادي الأهلي والذي كان قد استفز جمهور الفريق الأبيض خلال مباراة السوبر الأخيرة بين المارد الحمر والمصري البورسعيدي عندما قال أثناء تعليقه: “الأهلي نادي القرن واحسن نادي في افريقيا والشرق الاوسط واللي مش عجبه يحول علي القناه الصوتيه التانيه عليها كابتن مدحت شلبي”.

وكان الإعلامي مدحت شلبي قد أثار استياء الجماهير الزمالك بعدما أعلن رفضه التعليق على المباراة، وأنها عدينة القيمة لأنها سوف تجمع بين فريقين الفاق بينهما في جدول ترتيب الدوري 30 نقطة، وهو ما اعتبره عشاق الأبيض تقليل من شأن فريقهم.

شاهد أيضًا..

بعد إصابته بالكاحل وانهياره في البكاء .. «النني» يطمئن جمهورة برسالة رقيقة

تعرف على رسالة «أبو تريكة» لحسام غالي بعد اعتزاله

بعد فوزه بجائزة الأفضل في البريميرليج.. ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح

أول تعليق لمحمد صلاح بعد تتويجه بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. صور

لفتة مميزة من محمد صلاح تجاه الطفل الذي أراد مقابلته في حفل أفضل لاعب.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى