آخر الأخبار

أخيرًا.. كوبر يقترب من تولي تدريب أوزباكستان

كشفت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم، عن اقتراب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، من تدريب المنتخب الأوزباكستاني خلال الفترة المقبلة.

ووجه اتحاد الكرة المصري الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد نهاية عقده، الذي انتهى بنهاية مشوار الفراعنة في المونديال، حيث رفض مسئولو الجبلاية استكمال المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني عقب المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، والخروج بثلاث خسارات مريرة في مجموعة أكد العديد من المحللين أنه الأضعف في المحفل العالمي.

وقالت صحيفة “تاشكينت تايمز” الأوزباكستانية: “أخيرا، اقترب المنتخب الأوزباكستاني من أن يصبح لديه مدربا في غضون أيام، إذ أنه سيعلن عن تولي هيكتور كوبر صاحب الـ62 عاما لمهمة تدريبه هذا الأسبوع”.

ولم تكشف الصحيفة عن تفاصيل التعاقد المقرر أن يجمع المدرب الأرجنتيني مع الاتحاد الأوزباكي، من حيث الراتب أو مدة العقد.

ومن المقرر ان تكون أولى مهام كوبر مع المنتخب الأوزباكستاني في بطولة الأمم الأسيوية التي تستضيفها الإمارات خلال شهر يناير عام 2019، حيث يقع المنتخب الأوزباكي في المجموعة السادسة التي تضم منتخبات “اليابان وأوزبكستان وسلطنة عمان وتركمنستان”.

وتولى صامويل بابايان قيادة منتخب أوزباكستان خلال الفترة الماضية قبل أن تتم الإطاحة به في سبتمبر 2017 بعد احتلاله المركز السادس في مجموعته التي ضمت 6 منتخبات في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، فيما يقود تيمور كابادزي مهمة تدريب المنتخب مؤقتا لحين تعيين مدرب جديد.

شاهد أيضًا..

مهاجم لوهافر الفرنسي السابق علي أبواب الانتقال للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى