آخر الأخبار

مهاجم لوهافر الفرنسي السابق علي أبواب الانتقال للأهلي

بدأ مسئولو النادي الأهلي، التحرك لضم طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لتدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان طاهر قد عاد مؤخرًا لنادي المقاولون العرب في يونيو من العام الماضي، من تجربة احتراف خارجية لم تدم طويلًا بنادي لوهافر الفرنسي، حيث يعد من المهاجمين الواعدين في الدوري المصري.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا لمجلس إدارة المقاولون العرب يستفسر فيه عن القيمة المادية المطلوبة للتنازل عن طاهر محمد طاهر تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وجاء طلب الأهلي للتعاقد مع مهاجم الذئاب بناءً على رغبة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي أبدى إعجابه بالمهاجم الشاب وانه سيفيد الفريق الأحمر على المستوى البعيد.

طاهر محمد طاهر البالغ من الُعمر 21 عاماً، يعد من أبرز المهاجمين الشباب في الدوري المصري بالموسم الماضي، وشارك اللاعب في 19 لقاء مع فريق الذئاب وسجل 3 أهداف.

ويأتي طلب الأهلي التعاقد مع طاهر محمد طاهر، تماشيًا مع سياسة القلعة الحمراء مؤخرًا بالاستثمار في اللاعبين صغار السن الذين ينتظرهم مستقبل كبير، وذلك في ظل الارتفاع الكبير في أسعار اللاعبين المحليين، حيث سبق وان ضم المارد الأحمر أكثر من لاعب شاب كان آخرهم الثلاثي يوسف الجبالي من نادي الشمس، ومصطفى البدري من نادي أسوان، وعمار حمدي صانع ألعاب النصر القاهري.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. محمد صلاح ضمن قائمة العشرة المرشحين لجائزة الأفضل في العالم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى