آخر الأخبار

أرسنال يكشف التشخيص المبدئي لإصابة محمد النني

كشف الجهاز الطبي بفريق أرسنال الإنجليزي، عن التشخيص المبدئي لإصابة الدولي المصري محمد النني التي تعرض لها خلال مواجهة الجانرز وويست هام اليوم.

وتعرض محمد النني لإصابة قوية على مستوى الكاحل في الدقيقة الـ 40 لمواجهة الأرسنال وويست هام التي أقيمت على ملعب الإمارات مساء اليوم لحساب الجولة الـ 35 من منافسات البريميرليج، ليخرج متأثرًا بإصابته قبل نهاية الشوط الأول.

وقال الجهاز الطبي للنادي الإنجليزي إن إصابة النني ليست خطيرة، وأنها عبارة عن التواء في الكاحل ويحتاج فترة علاج من أسبوعين إلى ثلاثة على الأكثر.

وكانت علامات الحزن قد سيطرت على النجم المصري عقب خروده محمولًا على “نقالة” خوفًا من خطورة الإصابة وابتعاده عن المشاركة رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا.

يذكر ان المنتخب المصري كانت قد تلقى منذ أيام قليلة صدمة قوية عقة تأكد إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقطع جزئي في الرباط الصليبي وغيابه عن قائمة الفراعنة المشاركة في المونديال المقبل.

ويشارك منتخب مصر في كأس العالم في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من المنتخب الروسي صاحب الأرض ومنتخب الأورجواي والمنتخب السعودي، حيث يبدا أولى مبارياته بمواجهة المنتخب الأورجواياني في الخامس عشر من يونيو المقبل، ثم يواجه المنتخب الروسي في التاسع عشر من نفس الشهر، وويختتم مواجهاته بدور المجموعات بمباراة المنتخب السعودي في الخامس والعشرين من الشهر ذاته.

شاهد أيضًا..

تعرف على سبب مغادرة حسام غالي معسكر الأهلي قبل مواجهة بتروجيت

مدرب ليفربول يلمح برحيل محمد صلاح في انتقالات الصيف

رئيس اتحاد الكرة يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح والسبب ؟

مخاوف من غياب النني عن كأس العالم بعد إصابته مع أرسنال في مواجهة ويست هام

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى