آخر الأخبار

عدلي القيعي: «علاقة الأهلي بعبدالله السعيد وأحمد فتحي لن تتأثر حال رحيلهما»

أدلي عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بدلوه في الأزمة المثارة مؤخرًا، حول رفض الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي تجديد عقديهما مع النادي.

وواجه مسئولو النادي الأهلي، تعنت واضح من عبدالله السعيد وأحمد فتحي لتجديد عقديهما، حيث يصر الثنائي على مطالب مغالى فيها من وجهة نظر مسئولو الأحمر، الأمر الذي جعل الإدارة الحمراء تصدر بيان تطالب فيه الثنائي بتوضيح موقفهما من التجديد بشكل نهائي.

وقال القيعي خلال برنامج “ملك وكتابة” عبر فضائية الأهلي: “من وجهت نظري، أرى أن الأفضل للثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي الإستمرار في النادي الأهلي وتجديد التعاقد خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “ولكن إذا ما قرر الثنائي عدم التجديد والرحيل عن الأهلي،فسنتمنى لهما التوفيق في أي مكان يذهبوا له، ولن تتأثر بطبيعة الحال العلاقة القوية والجيدة بين جميع الأطراف”.

وأوضح ان الأهلي تحكمه قواعد ومبادئ لا يحيد عنها طوال الوقت، مؤكدًا ان الأهلي لم يبخل على أي لاعب أخلص وساهم في تحقيق النادي لمزيد من البطولات.

وأتم موجهًا رسالي لجماهير الأهلي بعدم الضغط على أحمد فتحي وعبد الله السعيد للتجديد، وترك الحرية لهما لأن الأهلي يستطيع استكمال المشوار بدونهما.

شاهد أيضًا..

حكم دولي: «النصر كان يستحق ركلة جزاء خلال مواجهة الزمالك»

تعرف على أولى ضحايا الزمالك بعد الفوز على النصر

أول قرار من ايهاب جلال عقب الفوز على النصر

ديلي ميل تتحدث عن تدريب ميدو لباريس سان جيرمان

رسميًا.. الأهلي يخوض مباراته أمام مونانا الجابوني على ملعب القاهرة بحضور 5 ألاف مشجع

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى