آخر الأخبار

حكم دولي: «النصر كان يستحق ركلة جزاء خلال مواجهة الزمالك»

أكد ناصر عباس الحكم الدولي السابق، أن نادي النصر القاهري كان يستحق ركلة جزاء إضافية خلال مواجهة الزمالك مساء الأمس في الدوري.

وحقق الزمالك فوزًا هامًا على النصر بنتيجة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال ناصر عباس فى تصريحات تلفزيونية عبر قناة “سي بي سي اكسترا” لبرنامج “اكسترا تايم”: “كان هناك دفعة واضحة من التونسي حمدي النقاز للاعب النصر وهو مستحوذ على الكرة”.

وأضاف: “لاعب الزمالك لم يقم بالتحام طبيعي كتف لكتف ولكنه، استخدم ذراعه الأيسر في دفع لاعب النصر داخل منطقة الجزاء ولا يوجد لعب على الكرة، وكان يجب احتساب ركلة جزاء”

وتابع : “الحكم إبراهيم نور الدين كان يقف فى زاوية رؤية جيدة، وكان يجب عليه اصدار قرار بركلة جزاء ثانية للنصر”.

وكان محمد عبد الغني مدافع نادي الزمالك قد تسبب في ركلة جزاء أولى لنادي النصر، بعد عرقلة محمد حسن ميدو لاعب الأخير في الدقيقة 15 بشكل غير مبرر حيث كانت الكرة في طريقها لخارج الملعب.

وزادت الخسارة من معاناة فريق النصر بعد مضي 26 جولة من عمر الدوري، حيث يحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 14 نقطة، حققهم من فوزين وثمانية تعادلات فيما خسر فى 16 لقاء.

شاهد أيضًا..

تعرف على أولى ضحايا الزمالك بعد الفوز على النصر

أول قرار من ايهاب جلال عقب الفوز على النصر

ديلي ميل تتحدث عن تدريب ميدو لباريس سان جيرمان

رسميًا.. الأهلي يخوض مباراته أمام مونانا الجابوني على ملعب القاهرة بحضور 5 ألاف مشجع

اتحاد الكرة ينهي الجدل حول أزمة «العجوز» في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى