آخر الأخبار

أسطورة الكرة الإنجليزية يتوقع نهاية حزينة لمسيرة محمد صلاح

توقع أسطورة الكرة الإنجليزية، إيان رايت، أن مشوار محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي سينتهي في إنجلترا بنهاية سيئة للغاية، حيث سيسير صلاح على خطى زميله السابق اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، وكذلك الأوروجواني لويس سواريز.

وتحدث إيان رايت، أسطورة منتخب إنجلترا السابق، لصحيفة “ذا صن”، مؤكدًا أنه يشعر بالقلق من تكرار موقف فيليب كوتينيو مرة أخرى بعدما صار على خطى لويس سواريز وغادر ليفربول قاصدًا برشلونة، مؤكدًا أن محمد صلاح سيذهب إلى ريال مدريد وليس برشلونة بنفس الطريقة.

وتابع إيان رايت، أن محمد صلاح سيواصل تألقه وستنمو موهبته بشكل أكبر وأعظم الفترة المقبلة، لكن تساءل إيان رايت هل سيتألق محمد صلاح بالقميص الأحمر مع ليفربول، أم سيواصل تألقه في صفوف ريال مدريد العام المقبل، وسط الضغط الكبير الذي يواصل فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد استخدامه للظفر بخدمات اللاعب.

وتمنى إيان رايت أن يستمر محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي لعام إضافي لمواصلة تألقه الكبير الذي يقدمه، وتحقيق الانتصارات على مستوى جماعي وليس فردي، أي يفور ليفربول ببطولة أوروبية لاستعادة نغمة البطولات على الصعيد الأوروبي.

وينفرد النجم المصري محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 28 هدفًا وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي وصاحب الـ 24 هدفًا.

شاهد أيضا:

صحيفة إسبانية تسخر من أحمد حسام ميدو بهذه الصورة

الأهلي يكشف تفاصيل عودة صالح جمعة من الإعارة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى