آخر الأخبار

في مقدمتهم مدحت شلبي والتوأم والمستكاوي.. قناة بيراميدز الفضائية تنطلق بكتيبة من نجوم الإعلام والرياضة

بدأت الملامح الأولى لقناة نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) الفضائية تتضح، والتي من المقرر ان تحمل اسم النادي “بيراميدز” في ثوبه الجديد بداية من الموسم المقبل.

وكان مسئولو نادي بيراميدز قد أكدوا، انطلاق القناة الفضائية الخاصة بالنادي مع بداية الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري، والتي ستتحدث باسم النادي وتغطي جميع أخباره إلى جانب أهم الأحداث الخاصة بالأندية المنافسة.

وأفادت عد من التقارير أن هناك كتيبة من الإعلاميين ومقدمي البرامج ستنضم للقناة الجديدة، بقيادة مدحت شلبي الذي رحل عن قناة “أون سبورت” مؤخرًا بعد تعاقد الأخيرة مع أحمد شوبير.

وأضافت أنه القناة ستضم ايضًا عدد من الأسماء الكبيرة بين التحليل وتقديم البرامج، أمثال أحمد حسن المتحدث الرسمي باسم بيراميدز، والتوأم حسام وإبراهيم حسن اللذان يقودا الجهاز الفني بالنادي المصري، والناقد الرياضي حسن المستكاوي، والإعلامي خالد الغندور ومقدم البرامج أحمد عفيفي بالإضافة إلى أحمد حسام ميدو المستقيل مؤخرًا من “أون سبورت”، وعلي ماهر المدير الفني لسموحة السكندري، وكذلك هادي خشبة، وحسام البدري وأشرف قاسم، وإبراهيم سعيد وأبو المعاطي زكي ورضا عبدالعال، والمعلق بلال علام، وأخيرًا أحمد الشريف مقدم برنامج “ملعب الشريف”.

واختتمت بأنه ما زالت هناك مساعي من مسئولي القناة برئاسة ايهاب جلال رئيس قناة “النهار رياضة” سابقًا، لضم عدد آخر من الإعلاميين الكبار لفريق عمل الفضائية الجديدة.

ويعتبر الأهلي هو النادي الوحيد الذي يمتلك قناة فضائية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي، والتي تم اطلاق بثها في نهاية عام 2008.

شاهد أيضًا..

كارتيرون يكشف عن دافع جديد لدى للاعبي الأهلي للفوز على تاونشيب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى