آخر الأخبار

أسطورة ليفربول: «محمد صلاح فعل أشياء فعل أشياء لا تصدق.. ومن عدم الاحترام تجاهلها»

أكد جيمي ريدناب لاعب ليفربول وتوتنهام السابق، أنه لا يمكن تجاهل ما قدمه الدولي المصري محمد صلاح هذا الموسم مع الريدز في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لخوض المباراة الأهم للفريق الإنجليزي هذا الموسم، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في الـ 26 من مايو الجاري على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف” في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ريدناب في تصريحات صحفية: “لا استبعد امكانية فوز ليفربول على ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال ولن يكون بالأمر المفاجئ لي، فهم لديهم القوة النارية في الهجوم”.

وأوضح: “ففي الكثير من الأحيان يبدو هجوم ليفربول قوي وخطير، وفي المقابل دائمًا ما نجد ضعف ملحوظ في خط دقاع ريال مدريد الذي يتواجد كثيرًا في وضع الهجوم”.

وتابع: “محمد صلاح فعل أشياء لا تصدق هذا الموسم، مع ليفربول، وسيكون من عدم الاحترام تجاهل ذلك”.

وأضاف: “اذا استطعت إيقاف الخطر القدم من محمد صلاح فسيأتيك من روبيرتو فيرمينو، واذا تمكنت أيضًا من السيطرة عليه، فانتظر ساديو ماني”.

وأتم: “هناك مرونة كبيرة في فريق ليفربول خاصة في الخط الهجومي، ستجعلهم مميزين بالإضافة إلى وجود يورجن كلوب الذي تمكن من قيادة منظومة الفريق بكفاءة”.

ويسعى الفريق الملكي لحصد لقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي والرابع في أخر 5 سنوات، والثالث عشر قي تاريخه، بينما تعيش جماهير الريدز على أمل استعادة اللقب المفقود منذ عام 2005.

شاهد أيضًا..

تعرف على قيمة انتقال عبدالله السعيد لأهلي جدة السعودي

أول تحرك من محمود الخطيب بعد تصريحات تركي آل الشيخ المثيرة للجدل

جنش يفتح النار على إدارة الزمالك..ويؤكد: «شبعت ظلم في الكرة»

محمد صلاح يرد على تصريحات كريستيانو رونالدو

آل الشيخ عن تدريب رامون دياز لاتحاد جدة: «كان قريبا من ناد عربي.. ولكني قلت الفرق السعودية أولى».. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى