آخر الأخبار

أشعة الرنين المغناطيسي تحدد مدى إصابة أحمد عبدالظاهر بالرباط الصليبي

أكد عمرو خليل المدير الإداري بحرس الحدود أن مهاجم الفريق العسكري أحمد عبدالظاهر نجم الأهلي السابق، سيخضع لأشعة رنين مغناطيسي للوقف على مدى إصابته بقطع في الربط الصليبي.

وكان أحمد عبدالظاهر قد انضم للفريق الصلعد حديثًا للدوري الممتاز، مطلع الموسم الحالي، قادمًا من نادي مصر المقاصة في صفقة انتقال حر بعدما انتهى تعاقده مع الفريق الفيومي الذي رفض التجديد له.

وقال خليل في تصريحات صحفية: “أحمد عبدالظاهر يعاني من قطع بسيط في الرباط الصليبي، وتلك النوعية من الإصابة لا تستوجب في الغالب إجراء عملية جراحية”.

وأضاف: “من المقرر ان يخضع اللاعب لأشعة رنين مغناطيسي للوقوف على طبيعة الإصابة وتحديد مدى حاجة اللاعب للتدخل الجراحي، أم سيؤدي تدريبات تأهيلية للتعافي منها”.

وتابع: “التدخل الجراحي سيبعد اللاعب عن المباريات لمدة 6 أشهر كما لوكان يعاني من قطع كامل في الرباط الصليبي، ولكن في حال لجأ للقيام بتدريبات تقوية فإنه سيغيب لفترة قد تصل لشهر ونصف”.

واتم: “أشعة الرنين هي التي ستحدد كل ذلك”.

ولم يشارك عبدالظاهر مع الحرس سوى في مباراتين حتى الن في بطولة الدوري الممتاز، ولم يسجل فيهما اي أهداف.

يذكر ان احمد عبدالظاهر كان قد انضم للنادي الأهلي مطلع عام 2013، وتوج معه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يخرج معارًا لأحد الأندية الليبية، ويعود مرة أخرة للقلعة الحمراء قبل ان تتم إعارته مرة أخرى لمصر المقاصة، إلى ان تم الاستغناء عنه للفريق الفيومي بصفة نهائية في عام 2015.

شاهد أيضًا..

أحمد حسن: «نجم الأهلي أشاد بصفقة بيراميدز الجديدة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى