آخر الأخبار

لاعب في الدوري الإنجليزي ينفذ رمية تماس من داخل الملعب.. والحكم «شاهد مشفش حاجة».. صورة

شهدت منافسات دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، “التشامبيون شيب” واقعة “غريبة” نادرة الحدوث في ملاعب كرة القدم خلال مواجهة فريقي كارديف سيتي وضيفه ريدينج.

وخلال اللقاء وبالتحديد في الدقيقة الـ 43 تحصل فريق كارديف على رمية تماس من الجانب الأيسر للملعب، ليتم تنفيذ الخطأ وتستمر المباراة بشكل طبيعي.

ولكن مع الإعادة التليفزيونية تبين وقوع لاعب كارديف في خطأ جسيم وغريب، حيث قام بتنفيذ الرمية من داخل الملعب، ليس من خلف الخط الجانبي للملعب كما ينص قانون اللعبة.

الغريب في الأمر أن حكم المباراة الأساسي ومساعده لم يلحظا الخطأ في تنفيذ رمية التماس على الرغم وضوح الحالة بصورة كبيرة كون اللاعب نفذها من عمق الملعب وبعيدًا عن الخط الجانبي بحوالي ياردتين، بل أضف على ذلك ان أي من اللاعبين أو أفراد الجهازين الفنيين لم يعترض على الخطأ، وتواصل اللعب بشكل طبيعي دون اكتشاف أن اللعبة غير قانونية.

تلك الواقعة قد يكون المبرر الوحيد لها هو الظل الساقط على ملعب المباراة، من المدرجات وخلق خطًا وهميًا موازي للخط الجانبي وخدع كل من في الملعب.

أغرب رمية تماس في الملاعب الإنجليزية
أغرب رمية تماس في الملاعب الإنجليزية

يذكر ان تلك المباراة انتهت بالتعادل السلبي، ليتأهل كارديف إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، ليلحق بولفرهامبتون الذي تأهل أيضا للبريميرليج بعد حصوله على لقب الدرجة الأولى.

ولم يٌحسم مصير الفريق الثالث المتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز حتى الأن، حيث يتنافس عليه أربعة فرق هي: “فولهام وأستون فيلا وديربي كاونتي وميدلزبره”.

شاهد أيضًا..

كارفخال: «ليفربول ليس محمد صلاح فقط»

إسلام الشاطر يكشف عن صفقة الـ «4 مليون دولار» في الأهلي

تقارير إسبانية.. ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

أول قرار من ميمي عبدالرازق بعد التأهل لنهائي كأس مصر

رسميًا.. هبوط أحمد حجازي وعلى جبر رفقة ويست بروميتش لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى