آخر الأخبار

رسميًا.. هبوط أحمد حجازي وعلى جبر رفقة ويست بروميتش لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي

تأكد رسميًا هبوط فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، الذي يلعب له النجمين المصريين أحمد حجازي وعلي جبر إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي “التشامبيون شيب”.

وكان حجازي قد انتقل لصفوف ويست بروميتش خلال الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة عام قبل أن يفعل النادي الإنجليزي بند الشراء النهائي مقابل 4 مليون دولار، ولحق به على جبر خلال الانتقالات الشتوية الماضية أيضًا على سبيل الإعارة، حى نهاية الموسم مع أحقية الشراء النهائي.

ونجح فريق ساوثهامبتون في خطف فوز قاتل على حساب نظيره سوانزي سيتي بهدف نظيف جاء في الدقيقة 72 من المباراة التي أقيمت لحساب الجولة السابعة والثلاثون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليطيح بويست بروميتش إلى دري الدرجة الأقل.

وكان ويست بروميتش يحتاج لتعادل الفريقين، ليحافظ على اماله في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، حتى الجولة الأخيرة، ولكن جاءت الرياح بما لا يشتهيها حجازي ورفاقه، فقد رفع ساوثهامبتون رصيده من النقاط لـ 36 نقطة يأتي بها في المركز السادس عشر، ليصبح هبوط ويست بروميتش في حكم المؤكد حيث يحتل المركز قبل الأخير بـ 31 نقطة، ويفصله عن هيدرسفيلد صاحب المركز السابع عشر (الأقرب لعدم الهبوط)، 5 نقاط، وذلك قبل جولة اخيرة على النهاية.

يذكر أن تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى احتمالية رحيل أحمد حجازي عن صفوف ويست بروميتش حال هبوطه لدوري الدرجة الأقل، نحو أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أيضًا..

«إل شيرينجيتو» يكشف رقم محمد صلاح في ريال مدريد

وكيل عماد متعب يوضح حقيقة انتقاله لمصر المقاصة

رسميًا.. الأهلي يضم يوسف الجبالي على سبيل الإعارة

رسميًا.. مصر المقاصة يعلن التعاقد مع عماد متعب لمدة عام

4 شواهد تؤكد عودة عبد الله السعيد للنادي الأهلي بعد مونديال روسيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى