آخر الأخبار

أكلته المفضلة «شوربة وفراخ مشوية».. 8 معلومات لا تعرفها عن محمد صلاح.. شاهد

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن 8 معلومات لا تعرفها عن محمد صلاح ، نجم المنتخب المصري، وفريق ليفربول الإنجليزين والذي بات حديث الساحرة المستديرة، بعد تصدره قائمة هدافي البريميرليج الإنجليزي، لهذه النسخة الجارية برصيد 14 هدفًا.

ويقدم محمد صلاح أداء مميزًا رفقة ليفربول، حيث سجل اللاعب المصري 20 هدفًا مع الريدز الإنجليزي، في مختلف المسابقات المشارك فيها الفريق، 14 هدفًا في الدوري الإنجليزي، و6 أحرزهم خلال مشوار الفريق في بطولة التشامبيونز ليج الأوروبي.

وعنونت الصحيفة البريطانية، مقالًا مميزًا اليوم الجمعة، عن اللاعب المصري محمد صلاح، فكان العنوان ” لم ينس صلاح من أين جاء رغم صعوده إلى القمة “، وذلك في تعليق منها على الحوار المطول الذي أجراه محمد صلاح مع موقع ليفربول حول مشواره من البداية وحتى الريدز.

وقالت الصحيفة خلال المقال، أن النجم المصري بدأ مسيرته الكروية في بداية متواضعة، في قرية “نجريج” في مدينة بسيون بمحافظة الغربية، إلى أن تدرج في الفرق حتى وصل إلى ليفربول.

وعن المعلومات التي ذكرتها الصحيفة البريطانية عن النجم المصري محمد صلاح :

1- كان والده يصطحبه في رحلة تستغرق قرابة الخمس ساعات للوصول لمكان التدريب الخاص به مع فريق المقاولون العرب.

2- يحكي أهل قريته، أن محمد صلاح معروف بينهم منذ زمن بالهدوء، فهو شخص يذهب إلى عمله صباحًا ويعود مساءًا في صمت ليكرر يوم جديد، وتجمعاته معهم كانت للخير ولعب الكرة.

3- وجبته المفضلة في مصر الشوربة والدجاج المشوي، وبجانبه طبق من السلطة الخضراء، يفضل تناول هذه الوجبة قبل النوم بساعتين تقريبًا.

4- وعن أقرب أصدقاءه، فقال للصحيفة، أن محمد صلاح يعود بصفة مستمرة لقريته الصغيرة “نجريج”، لتقديم الهدايا للأطفال خصوصًا، كما أنه يحب لعب كرة تنس الطاولة مع أهالي القرية.

5- وعلى لسان صديقه، أكد أيضًا أن صلاح اعتاد اللعب أكثر عن طريق قدمه اليسرى، ففي دورات كرة القدم بينهم حين يستلم الكرة على قدمه اليسرى، يدرك الفريق أن الكرة ستصبح هدفًا، مؤكدًا أنه تميز بالسرعة منذ الصغر، ولفت بأنه حين يستلم الكرة بقدمه اليسرى تزيد سرعته الضعف.

6- وعن أول مدرب للاعب المصري، حمدي نوح، ففي تصريحاته عن صلاح، والتي ذكرتها “ديلي ميل”، بأنه اكتشف جوهر اللاعب من الصغر، واعتنى به على وجه الخصوص، كما أنه أعطى لوالده جدول خاص له بمواعيد نومه واستيقاظه مؤكدًا أن صلاح رغم صغر سنه كان مطيعًا لأبعد حد، وهذه سمات اللاعب الطموح.

7- ذكرت الصحيفة أيضًا، أن محمد صلاح قام بشراء مستلزمات مركز الشباب الذي يحمل اسمه في قريتهن كما يتحمل ثمن ملعب كرة القدم الذي سيتم بناءه في مدرسته القديمة “محمد عياد الطنطاوي”.

8- أما عن لاعبي ليفربول الإنجليزي، فأكدوا خلال حديثهم للصحيفة عن صلاح، أن اليوم المميز لدى اللاعب المصرين ذلك اليوم الذي يبتعد فيه عن التدريبات لرؤية زوجته وابنته مكة، مؤكدين أنه يتبدل حالة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى