آخر الأخبار

ليفربول يكشف عن التحدي الجديد أمام محمد صلاح في مواجهة أرسنال

صلاح يسعى لكتابة التاريخ برقم جديد مع ليفربول خلال مواجهة أرسنال

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، عن التحدي الجديد أمام محمد صلاح الذي ينتظره خلال مواجهة أرسنال مساء اليوم في الدوري الإنجليزي.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره آرسنال على ملعب الإمارات في العاصمة لندن، في المواجهة التي تجمع الفريقين في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة 19 للبريمرليج.

وأبرز الموقع الرسمي لليفربول رقم جديد لأسطورتي الريدز السابقين رودي فاولر والأورجواياني لويس سواريز، سوف يسعى الدولي المصري محمد صلاح لتحطيمه خلال مواجهة الجانرز المرتقبة.

الرقم الأول لرودي فاولر هو تسجيله لـ 15 هدفًا قبل عيد الميلاد في موسم 1994/ 95، و16 هدفًا في نفس المرحلة للموسم التالي.

الرقم الثاني للويس سواريز لاعب برشلونة الحالي هو تسجيله لـ 19 هدفًا قبل أعياد الميلاد لموسم 2013/14.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل 6 أهداف على الأقل لكسر رقمي أسطورتي الريدز خلال المباريات المتبقية من قبل أعياد الميلاد في البريميرليج بداية من مباراة اليوم، حيث يمتلك الدولي المصري 14 هدفًا يحتل بها صدارة هدافي البريميرليج بعد مرور 18 جولة من عمر المسابقة

ويعد صلاح هو أول لاعب بليفربول منذ إيان راش في عام 1986 يصل إلى 20 هدفًا في جميع المسابقات في موسم قبل عيد الميلاد،م 1995.

شاهد أيضًا..

«4 مقابل 3».. صفقة مدوية بين الزمالك والمصري

على خطى صلاح والنني.. ناشئ المقاولون تتهافت عليه أندية أوروبا

مدرب الإسماعيلي يقرر استبعاد باهر المحمدي حتى نهاية الموسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى