آخر الأخبار

أنباء عن خروج مهاجم الأهلي من حسابات هيكتور كوبر في معسكر مارس

خرجت أنباء من داخل اتحاد الكرة المصري، تفيد بخروج مهاجم النادي الأهلي المعار لصفوف التعاون السعودي، عماد متعب، من حسابات هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، حيث من المقرر إعلان قائمة المحترفين المصريين المقرر لهم الانضمام لمعسكر مارس اليوم الثلاثاء.

وكان هيكتور كوبر، يفاضل بين عدد كبير من المحترفين المصريين، للاختيار من بينهم عدد لا بأس به، حيث سيضم كوبر خلال هذا المسعكر 28 لاعبًا فقط، على أن ينطلق معسكر مارس، في الفترة من 19 وحتى 27 مارس الجاري.

وحضر هيكتور كوبر، مباراة فريقي التعاون واتحاد جدة السعودي، التي أقيمت أمس الاثنين، وانتهت بخماسية للتعاون مقابل هدفين لفريق اتحاد جدة، حيث شارك عصام الحضري من بداية المباراة، بينما شارك عماد متعب في الدقائق الأخيرة إلا أنه لم يقدم جديد.

ومن المقرر، أن يحضر امدير الفني للفراعنة، هيكتور كوبر، ومساعده محمود فايز، اليوم الثلاثاء، مواجهة الفتح والباطن، لمتابعة المحترف المصري في صفوف الفتح السعودي، محمد عبد الشافي، على أن يتم الكشف عن قائمة المحترفين المصريين المقرر ضمهم في معسكر مارس.

الجدير بالذكر، أن معسكر الفراعنة في نهاية مارس سيتخلله مباراتين وديتين أمام البرتغال، والمحدد لها 23 مارس، بينما سيواجه الفراعنة منتخب اليونان يوم 27 مارس أيضًا، خلال فترة التوقف الدولي المحدد لاستعداد المنتخبات لانطلاق بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

شاهد أيضا:

تعليق صادم من حسن شحاتة على أزمة عبد الله السعيد في الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى