آخر الأخبار

تعليق صادم من حسن شحاتة على أزمة عبد الله السعيد في الأهلي

تحدث المدير الفني لمنتخب مصر الأسبق، حسن شحاتة، عن أزمة تجديد صانع ألعاب النادي الأهلي، عبد الله السعيد، عقده مع الفريق الأحمر، والذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، مؤكدًا تضامنه مع اللاعب الأهلاوي الذي يسعى لتأمين مستقبله.

وأشار حسن شحاتة، خلال تصريحاته لبرنامج “كورة كل يوم”، المذاع عبر قناة مصر الأولى، ويقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن أزمة تجديد اللاعب للأهلي تخصه هو وناديه فقط، ولا أحد يجب أن يقول له أفعل هذا الشئ أو لا تفعله، خاصة وأن اللاعب اقترب من إنهاء مسيرته الكروية وإعلان اعتزاله من حقه تأمين مستقبله.

وأضاف حسن شحاتة أيضًا، أنه يؤيد فكرة رحيل عبد الله السعيد للدوريات الخليجية خارج مصر لتأمين مستقبله، خاصة وأن الدوري المصري فقد المنافسة بعدما سيطر النادي الأهلي على اللقب بشكل كبير الفترات الماضية، كما أن الأهلي يضم أفضل اللاعبين في مصر والفريق لن يقف على عبد الله السعيد.

ويستعد النادي الأهلي، لخوض مباراة هامة أمام مونانا الجابوني، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وبحضور جماهيري يقدر بـ 5 ألاف مشجع أهلاوي، تلك المباراة المحدد لها الثامنة مساءًا، وتقام ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضا:

البدري يدفع بمفاجأة في تشكيل الأهلي أمام مونانا الجابوني

أبرزهم ملحمة التشامبيونز ليج والأهلي الإفريقية.. مواعيد مباريات الثلاثاء والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى