آخر الأخبار

أول أزمة لصلاح محسن في الأهلي.. ورد فعل قوي من البدري

عنف حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهاجم الفريق صلاح محسن والمنتقل حديثًا لصفوف المارد الأحمر، وذلك قبل مران الفريق الجماعي مساء اليوم، بسبب تأخره عن الميعاد المحدد للتدريب.

وتأخر صلاح محسن عن حضور محاضرة الفريق قبل انطلاق المران المسائي لمدة 30 دقيقة حيث كان تجمع اللاعبين في الثالثة عصرا وحضر اللاعب في الثالثة والنصف.

وحذر المدير الفني اللاعب من تكرار التأخير وإلا سيكون هناك عقوبة قوية وقام المهاجم الشاب بتغير ملابسه والانتظام في المران الجماعي مع زملائه، قبل ان يتعرض للإصابة في وش القدم بعد تدخل عنيف من قبل الجنوب إفريقي باكاماني خلال المران، وتلقى اللاعب العلاج وأكمل المران.

ومن جانبه اعتذر صلاح محسن للجهاز الفني ولسيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن التأخير، مبررًا ذلك بسبب وجود حادثة سير أدت إلى تأخيره.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة النصر القاهري، مساء الأثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 25 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 63 نقطة ويأتي خلفه الإسماعيلي في المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. مؤمن سليمان مديرًا فنيًا للشعلة السعودي

رسميًا.. طلعت يوسف مديرًا فنيًا لمصر المقاصة

عبدالله السعيد يرد على عرض الزمالك لضمه في الصيف المقبل

مدرب الأهلي يكشف بديل عبدالله السعيد في مواجهة النصر المقبلة

لاعب الأهلي السابق يدخل دائرة اهتمامات الزمالك لضمه الصيف المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى