آخر الأخبار

رسميًا.. طلعت يوسف مديرًا فنيًا لمصر المقاصة

أعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، التعاقد رسميًا مع طلعت يوسف مديرًا فنيًا لفريق الكرة لمدة موسم ونصف، خلفًا للمدير الفني السابق عماد سليمان.

وكان مسئولو المقاصة قد أنهوا التعاقد مع المدير الفني عماد سليمان بالتراضي، وذلك بعد الخسارة القوية، أمام مضيفه جينيريشن فوت السنغالي بهدفين نظيفين في ذهاب الدور 64 (التمهيدي) من دوري الأبطال وهي البطولة التي يشارك فيها الفريق الفيومي لأول مرة.

ومن المقرر أن يعاون طلعت يوسف في تدريب مصر المقاصة كلًا من منير عقيلة مدربًا عامًا، وجمال عمر وأحمد حسام ميدو مدربين، ووليد هويدى مديرًا للكرة، أحمد الدهراوى مدربًا لحراسة المرمى.

ويبدأ طلعت يوسف مهمته الرسمية مع مصر المقاصة، خلال مواجهة الفريق المقبلة أمام جينريشن السنغالي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

وبذلك يكون طلعت يوسف هو المدرب الثالث الذي يتولى تدريب المقاصة هذا الموسم، حيث كان عماد سليمان قد تولى مسئولية تدريب الفريق في أكتوبر الماضي خلفا لمؤمن سليمان الذي أقيل أيضا بسبب سوء النتائج.

شاهد أيضًا..

عبدالله السعيد يرد على عرض الزمالك لضمه في الصيف المقبل

مدرب الأهلي يكشف بديل عبدالله السعيد في مواجهة النصر المقبلة

لاعب الأهلي السابق يدخل دائرة اهتمامات الزمالك لضمه الصيف المقبل

ميدو يختار «الأحرف» في تاريخ مصر.. ويستبعد اسطورتي الزمالك من التشكيل المثالي

نجم انجلترا السابق: «محمد صلاح يذكرني بكرستيانو رونالدو»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى