آخر الأخبار

أول الراحلين عن الزمالك في يناير المقبل: «أرض الله واسعة»

أول رد فعل للراحل الأول عن الزمالك في الميركاتو الشتوي

أبدى علاء الشبلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حزنه من تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي التي أكد فيها أنه الشبلي هو أول الراحلين عن الزمالك خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان مرتضى منصور قد اعلن في تصريحات تليفزيونية عن نيته الاستتغناء عن 3 أ 4 لاعبين خلال الميركاتو الشتوي القادم من بينهم علاء الشبلي موضحًا أنه سيتم التدعيم بأكثر من عنصر مميز خلال الفترة المقبلة.

وقال الشبلي في تصريحات صحفية: “للأسف علمت خبر الاستغناء عن خدماتي من وسائل الإعلام وليس عن طريق النادي، وهذا أمر مؤسف، فنادي الزمالك كبير ولا أفهم كيف يتم الاستغناء عني بهذه الطريقة”.

وأضاف: “حاليًا لا أشعر بالحزن، أرض الله واسعة”.

وأكد الشلبي أنه سيذهب إلى مقر النادي بميت عقبة للمشاركة في مران الفريق اليوم، وسأنتظر حتى يتحدث معي مسئول من النادي لإبلاغي رسميًا بقرار رحيلي.

وانضم الشبلي إلى الزمالك بداية الموسم الحالي، بصحبة مؤيد العجان لاعبا المنتخب السوري، قادمًا من فريق النفط العراقي في صفقة انتقال حر، بعقد مدته 3 سنوات، ، ولكنه لم يخوض أي مباراة مع الزمالك حتى الأن.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يعلن عن أول الراحلين عن الزمالك خلال الانتقالات الشتوية المقبلة

حساب البريميرليج يدق جرس إنذار لمحمد صلاح قبل مواجهة بورنموث.. صورة

رسميًا.. سموحة يعلن انضمام مهاجم تشيلسي لمدة 3 مواسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى