آخر الأخبار

أول تعليق لمرتضى منصور عن اعتذار تركي آل الشيخ عن رئاسة الأهلي

تجاهل المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بيان رئيس الهيئة العمة للرياضة السعودية، والذي اعتذر من خلاله عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

وفي تصريحات لبرنامج «إستاد الهدف»، المُذاع عبر أثير إذاعة «الشباب والرياضة»، قال مرتضى منصور: «ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، قام بالحجز على أرصدة الزمالك في البنوك، لافتا إلى أن الأحكام الابتدائية لا يتم الحجز بها وفقا للقانون المدني.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: «قانون الرياضة ينص أن أموال الأندية هي مال عام والقانون المدني يمنع الحجز على المال العام».

وتابع: «وزير الشباب طالبنا بوضع أموال الزمالك في البنوك، وأتسأل لماذا لم يتم الحجز على أموال الزمالك وقت وجود اللجنة المالية في نادي الزمالك».

وأوضح: «لن نفرط في حق الزمالك، بعد أن كان النادي به 205 ملايين جنيه، أصبحت الآن الخزينة خاوية».

واتهم وزير الشباب والرياضة بالتآمر مع ممدوح عباس للحجز على أموال الزمالك، موضحًا: «تقدمت بشكوى لرئيس الوزراء والحل الآن بيده، وتقدمنا باستئناف على حكم الحجز».

وفي نهاية المداخلة، لم يُعلق رئيس نادي الزمالك على البيان الذي أصدره تركي آل الشيخ، والذي نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وجاء فيه: «على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي ومازال وسيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائمًا في وجداني».

وأضاف: «كنت حريصًا أن تكون مصلحة هذا النادي العريق وجمهوره هي من أهم أولوياتي وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبي وعقلي، إلا أن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، ويتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبة لي، وهو أمر أحزنني كثيرًا ومع ذلك لم أتأخر عن النادي الأهلي رغم كل شيء، إلا انني اليوم أجد نفسي مضطرًا أن أعتذر عن رئاستي الشرفية».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى