آخر الأخبار

تعليق قوي من عضو الأهلي على اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية.. صورة

وجه محمد جمال الجارحي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، رسالة قوية، جاءت بمثابة رد ضمني على اعتذار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، عن الاستمرار في الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

وكان الحساب الرسمي لتركي آل الشيخ على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أكد فيه أن لن يستطيع الاستمرا في الرئاسة الشرفيه للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن الأهلي سيظل الفريق الوحيد الذي يعشقه في مصر.

ودون محمد جمال الجارحي منشورًا له عبر حسابه “فيس بوك” قال فيه: “الأهلي فوق الجميع”، في إشارة إلى ان مسئولو القلعة الحمراء، لن يسمحوا لأي شخص يتدخل في شئون النادي مهما كان وضعه.

وكانت تصريحات تركي آل الشيخ حول تفضيله أن يدعم انتقال المدرب رامون دياز لتدريب اتحاد جدة على حساب أحد الأندية العربية في إشارة واضحة إلى النادي الأهلي الذي كان قريبًا من التعاقد مع المدرب الأرجنتيني، قد أثارت سخط العديد من عشاق النادي الأهلي.

يذكر أن مجلس إدارة القلعة الحمراء كان قد منح الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخ بعد مساهمته في مشروع للأهلي، الذي يتمثل في بناء قريته الرياضية الجديدة والتي ستضم الاستاد الجديد، حيث سيتم تمويل ذلك المشروع عن طريق عدد من رجال الأعمال العرب برعاية المسئول السعودي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. تركي آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

أسطورة ليفربول: «محمد صلاح فعل أشياء فعل أشياء لا تصدق.. ومن عدم الاحترام تجاهلها»

تعرف على قيمة انتقال عبدالله السعيد لأهلي جدة السعودي

أول تحرك من محمود الخطيب بعد تصريحات تركي آل الشيخ المثيرة للجدل

جنش يفتح النار على إدارة الزمالك..ويؤكد: «شبعت ظلم في الكرة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى