آخر الأخبار

أول تعليق من أبو تريكة على قرار إلغاء إدراج اسمه على قوائم الإرهاب

أعرب محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، سعادته بقرار إلغاء إدراج اسمه على قوائم الإرهاب، مبديًا عفوه عن كل من هاجمه وتطاول عليه خلال الفترة السابقة.

وأصدرت محكمة النقض، اليوم الأربعاء ، قبول الطعن المقدم من محمد أبو تريكة، قرارها بإلغاء قرار محكمة الجنايات بإدراج اسمه على قوائم الإرهابيين، وإعادة الدعوى لدائرة مغايرة أمام الجنايات.

ودون أبو تريكة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر”تويتر” تغريدة قال فيها: “مسامح الجميع من ساند ومن هاجم ومن تطاول ومن مدح قلبي يسع ويعفو عن الجميع ولكن اكثر البشر فرحا بهذا اليوم ليس معي فهو كان اكثر المتأثرين رحمة الله عليك أبي”.

واتم: “مصر نحبك بل نعشقك انت الروح والقلب”.

وكانت محكمة جنايات القاهرة بتاريخ 12 يناير الماضي قد أصدرت قرارا بإدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وإدراج أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة (كان من بينهم محمد أبو تريكة)، على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات.

ويقيم محمد أبو تريكة رفقة اسرته في دولة قطر، بسبب تعذر عودته لمصر بعد إدراج اسمه على قوائم الإرهاب وترقب الوصول حيث يعمل بقنوات “بي إن سبورتس” في تحليل المباريات العالمية، ويتواجد حاليًا رفقة الطاقم الفني للقناة القطرية في روسيا لتحليل مباريات كأس العالم.

شاهد أيضًا..

يوفينتوس يزيد التكهنات حول انضمام رونالدو للسيدة العجوز

الأهلي: «أنهينا صفقتين جديدتين وبديل أزارو جاهز»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى