آخر الأخبار

البدري: «سعيد بالفوز على الانتاج.. وسنكشف العديد من الأمور مع نهاية الموسم»

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أنه هناك بعض النقاط المهمة سيتم الكشف عنها بعد نهاية الموسم، معربًا عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأحمر على حساب الانتاج الحربي.

وانتزع الأهلي فوزًا مهمًا، على حساب الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ان الفوز على الانتاج يعد خطوة جديدة يخطوها الأهلي نحو تحقيق لقب بطولة الدوري هذا الموسم.

ورفض البدري التعليق على قرارات الحكم محمد فاروق خلال اللقاء مفضلًا ترك التعقيب والتحليل للفقرات التحكيمية بالأستديوهات التحليلية.

وأضاف ان فرصة أجايي التي أهدرها امام المرمى الخالي تعد من طرائف وعجائب كرة القدم، مؤكدًا ان تلك الفرصة أفقدته بعضًا من ثقته بنفسه، إلا ان الهدف الذي سجله بعد ذلك  أكسبه دفعة معنوية قوية.

وتابع أن أداء صلاح محسن يتطور بصورة كبيرة من مباراة لأخرى، حيث يتم توظيفه في كل مباراة بطريقة معينة للاستفاة القصوى من إمكانياته، معربًا عن أمله في ان يصبح اللاعب الشاب عنصرًا مؤثرًا للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأتم أن هناك بعض الأمور التي لا يمكن الكشف عنها في الوقت الحالي، وأنه سيتم عقد جلسات خاصة مع الإعلام لتوضيحها ولكن مع نهاية الموسم.

شاهد أيضًا..

الوداد يتوج بطلًا لكأس السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه

الغندور يكشف أخطاء كارثية خلال مواجهة الأهلي والانتاج الحربي

7 نقاط تفصل الأهلي عن تحقيق النجمة الرابعة رسميًا

مختار مختار ينتقد لاعبي الأهلي بعد الخسارة بالثنائية

نقل نجم الأهلي لأحد المستشفيات القريبة من ستاد القاهرة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى