آخر الأخبار

أول تعليق من النني على الخروج المهين من كأس العالم

اعتذر محمد النني نجم خط وسط أرسنال الإنجليزي، ومنتخب مصر، عن خيبة الأمل التي تسبب فيها المنتخب الوطني لجموع الشعب المصري بعد الخروج من منافسات كأس العالم، بدون الحصول على أي نقطة.

وفشل المنتخب المصري في ترك صورة مشرفة في آخر مبارياته بكأس العالم، بعد ان ودع المونديال عقب الهزيمة السابقة أمام المنتخب الروسي، حيث خسر أمام نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب “فولفوجراد أرينا”، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

وقال النني عبرحسابه السخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “عايز أشكر كل شخص سافر ورانا عشان يدعمنا ويشجعنا ويقف معانا.. فيه ناس جت من بلاد بعيدة ودفعت فلوس كتير عشان تبقى ورانا..والناس اللي مقدرتش تسافر بس برضه شجعتنا ودعمتنا من أي مكان.. كان نفسنا نفرحكم لكن الحمدالله على كل شئ قدر الله وما شاء فعل.”.

يذكر ان المنتخب الوطني كان قد فقد الأمل مبكرًا في بلوغ الدور المقبل من كأس العالم بعد الخسارة في اول مواجهتين، أمام الأورجواي بهدف نظيف وامام روسيا بثلاثة اهداف مقابل هدف، لتأتي لمباراة الوداعية للفرعنة في المونديال أمام الأخصر السعودي وتكتب نهاية بائسة لكتيبة كوبر، التي نجحت من قبل في التأهل للمحفل العالمي بعد غياب 28 عام.

شاهد أيضًا..

تعرف على تشكيل الأهلي لمواجهة فاركو الودية

مرتضى منصور يفضح نجمي الزمالك.. أحدهم جلس مع مسئولي الأهلي والآخر يماطل ليرحل مجانًا

مفاجأة.. نجم الفراعنة يعتزم اعتزال اللعب الدولي عقب الخروج من المونديال

ميدو عن أعضاء الجبلاية: «اتهامهم بالفساد أمر غير مقبول»

زبير بيه يتغنى بمحمد صلاح بعد ما حدث في مواجهة السعودية.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى