آخر الأخبار

أول تعليق من حسام البدري بعد صدمة الخروج من كأس مصر

شن المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري هجومًا عنيفًا على حكم مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت، الحكم محمد عادل، الذي أدار المباراة التي أقيمت منذ قليل على ملعب “السلام” ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وحسم المباراة فريق الأسيوطي سبورت بهدف دون رد، أحرزه اللاعب عمر كمال، في الدقيقة 64 من عمر المباراة، ليتأهل الفريق الأسيوطي بذلك لنصف نهائي بطولة كأس مصر لأول مرة في تاريخه.

ومن جانبه، انتقد المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، حكم المباراة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة، مؤكدًا أنه ارتكب أخطاء تحكيمية بالجملة أثرت على نتيجة المباراة، حيث تغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء للأهلي في الشوط الأول بعدما لامست الكرة يد لاعب الأسيوطي.

شاهد أيضا: تعليق مثير للجدل لمدرب الأسيوطي سبورت بعد خروج الأهلي من كأس مصر

وأضاف حسام البدري، خلال المؤتمر الصحفي، أن اتحاد الكرة قام بزيادة عدد الحكام في المباريات وجود 5 حكام، من بينهم الحكم الخامس الذي يقف خلف المرمى، لكن لا يوجد أي تطور في مستوى التحكيم المصري، مؤكدًا أن الأمر بات مبالغًا فيه للغاية.

وتابع البدري، أن الخروج من بطولة كأس مصر أمر صعب على فريق بحجم النادي الأهلي وجماهيرره التي لن تقبل هذه الخسارة، لكن الخسارة أمر وارد في كرة القدم، وعلينا التفكير بشكل إيجابي خاصة وأن الأهلي أمامه مباراة هامة أمام الترجي الجمعة المقبلة ويجب الاستعداد لها بحزم وتماسك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى